جريدة الشاهد اليومية

بطاقة فنية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_99_16777215_0___images_1-2018_f1(105).pngإلى الفنانة نسرين احمد الملتزمة بأخلاق الفن منذ ان بدأت في مسلسل «وين ما طقها عوجه» وحتى مسرحية امينة، ورغم التزامها ونجاحها الا انها مقلة فأعمالها الفنية لا تتعدى الثلاثين عملاً ولأن نسرين فنانة متمكنة نطالبها بأن تكثف اعمالها الفنية خاصة انها نضجت فنياً فلا تطيلي غيبتك يا نسرين وعودي أدراجك واجعلينا نقول المثل الدارج: من طول الغيبات جاب الغنايم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث