جريدة الشاهد اليومية

سموه بحث والسيسي هاتفياً المستجدات الإقليمية والدولية

الأمير تلقى دعوة الرئيس التونسي للمشاركة في القمة العربية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_l1(95).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
كما استقبل سموه، سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء.
واستقبل سموه، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
كما استقبل سمو الأمير، رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز ورئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف المطاوعة.
واستقبل سموه، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، ووزير الخارجية التونسي خميس الجهيناوي، حيث سلم سموه رسالة من الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، تضمنت دعوة سموه للمشاركة في «أعمال الدورة العادية الثلاثين للقمة العربية» والمزمع عقدها في تونس بشهر مارس المقبل.
كما استقبل سموه، الشيخ صباح الخالد، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت الأمير سلطان بن سعد، حيث سلم سموه رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك السعودية، تتعلق بالعلاقات الأخوية الراسخة التي تربط البلدين والشعبين بما يخدم مصالحهما المشتركة وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.
من جهة أخرى، تلقى صاحب السمو، اتصالاً هاتفياً مساء أمس الأول، من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، هنأ خلاله الرئيس المصري سموه بالعام الميلادي الجديد راجيا أن يكون عام خير على العالم أجمع وأن يعم فيه الأمن والسلام كما جرى تبادل الرأي حول القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات السياسية على المستويين الإقليمي والدولي، سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء التي تشهدها الكويت في ظل قيادة سموه الحكيمة.
وقد أعرب سمو الأمير عن بالغ تقديره للرئيس عبدالفتاح السيسي على هذه المبادرة الكريمة وهذا التواصل الأخوي المجسد لعمق أواصر العلاقات التاريخية والمتميزة التي تربط البلدين والشعبين راجيا له دوام الصحة والعافية ولمصر وشعبها المزيد من الرقي والازدهار تحت ظل قيادته الحكيمة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث