جريدة الشاهد اليومية

ريال مدريد يستضيف فياريال في مواجهة محفوفة بالمخاطر

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S1(200).pngيستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهته أمام نظيره نادي فياريال اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو في مباراته المؤجلة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن النجم الويلزي غاريث بيل على موعد مع الهدف رقم 100 بقميص ريال مدريد، حال تسجيله ثنائية في شباك فياريال، إذ يمتلك النفاثة الويلزية مع النادي 98 هدفا في جميع المسابقات.
وأضافت الصحيفة أن أول أهداف النجم الويلزي بقميص النادي الملكي كان في شباك الغواصات الصفراء في 14 سبتمبر عام 2013، خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل 2 – 2، وبعد مرور 2303 أيام، يمكن أن يسجل هدفه المئوي مع الفريق.
وأشارت الصحيفة إلى أن بيل سجل ثاني أهدافه في شباك فياريال بمعقله خلال موسم 2016 – 2017، عندما حل بديلا وكان المرينغي خاسرا 0 – 2، ليسجل هدف الفريق الأول، ليعود في النتيجة إلى 3 – 2.
وأحرز ثالث أهدافه في الغواصات الصفراء الموسم الماضي، وهي المباراة الاخيرة قبل خوض الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنكليزي في كييف الأوكرانية، والتي شهدت تألق النجم الويلزى وتسجيله هدفين.
وستكون أنظار نادي العاصمة الإسبانية مدريد موجهة إلى إحدى أقوى المباريات في العالم حاليًا والأقوى في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز بالسنوات الأخيرة.
موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني يقول ان إدارة النادي الملكي تصوب أنظارها بقوة نحو مواجهة نادييّ مانشستر سيتي وليفربول الإنكليزيين في قمَّة الكرة الإنكليزية والتي ستقام على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من البريمييرليغ.
وذكر الموقع أن تلك المواجهة بين السيتيزنز والريدز ستكون في نفس موعد مواجهة الميرينغي أمام الغواصات الصفراء، وتحركت إدارة ريال مدريد لإرسال مبعوث من فريق الكشافة بالنادي من أجل متابعة تلك المباراة.
في حين لم تذكر تلك التقارير من الموقع المدريدي الشهير اسم أي لاعب تنوي إدارة ريال مدريد متابعته في تلك المباراة على أمل التحرك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو حتى في الميركاتو الصيفي بنهاية الموسم الحالي 2018-19.
وكان قد ارتبط  ريال مدريد سابقًا بالعديد من نجوم الفريقين الراغب في التعاقد معهم ما بين كيفين دي بروين «الغائب عن السيتي بسبب الإصابة»، رحيم ستيرلينغ، غابرييل جيسوس وليروي ساني من مانشستر سيتي ومحمد صلاح، روبرتو فيرمينو وساديو ماني من ليفربول.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث