جريدة الشاهد اليومية

حليمة بولند: أغنية مية وش تمثلني في 2018

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_94_16777215_0___images_1-2018_F1(171).pngكشفت الإعلامية حليمة بولند عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، من خلال مقطع فيديو، عن أكثر الأغاني التي تمثلها في عام 2018، وجاءت الأغنية الأولى من نصيب «100 وش» التي شارك فيها مجموعة من المطربين وعلى رأسهم النجم تامر حسني وأحمد شيبة ومصطفى حجاج ودياب.
وظهرت «حليمة» في الفيديو وهي تستعد لجلسة تصوير جديدة مرتدية فستانا جريئا، وكان يبدو أنها تصفف شعرها، وهي تؤدي الأغنية على طريقتها الخاصة.
وعلقت «حليمة» على الفيديو قائلة: «هالأغنية تمثلني في عام 2018، كل واحد فيكم يكتبلي تحت هالبوست الأغنية اللي تمثله بعام 2018؟ شنو الأغنية؟.. والفيديو من كواليس جلسة تصوير خاصه لرأس السنة».
واعتذرت الإعلامية حليمة بولند، مؤخرا عن المشاركة في برنامج «علم الرجال»، أو «فوزكشمير 4»، الذي كانت ستقدمه إلى جانب الدكتورة فوزية الدريع، عبر تطبيق «سناب شات»، وذلك لسبب عائلي، هو عودتها إلى زوجها الأول عبدالسلام الخبيري، والد ابنتيها كاميليا، وماريا.
وخاضت حليمة بولند الموسم الرمضاني قبل الماضي2017، ببرنامج ترفيهي بعنوان «حليمة زاد».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث