جريدة الشاهد اليومية

الحديث عن رحيل مودريتش يعود للواجهة من جديد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_126_16777215_0___images_1-2018_s2(142).pngعاد الحديث مرة أخرى عن انتقال نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا، لوكا مودريتش، أفضل لاعب في العالم، إلى الدوري الإيطالي، بعدما كشف نادي إنتر ميلانو، عن حقيقة شائعات مفاوضاته مع اللاعب للحصول على توقيعه، وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
ونقل موقع «آس» الإسباني تصريحات، عن المدير الرياضي لإنتر، بييرو أوسيلو، كشف خلالها أن فريقه كان يسعى للتعاقد مع النجم الكرواتي خلال الصيف الماضي، لكن النادي لم يتقدم بعرض رسمي إلى إدارة نادي ريال مدريد، أو للاعب نفسه.
وقال أوسيلو: «التعاقد مع لوكا مودريتش كان حلما كبيرا بالنسبة لنا ،  وقد طرحه بعض الوكلاء علينا، لكننا رأينا أن هناك صعوبة كبيرة في ضمه».
وأوضح أوسيلو، حسب «آس»، أسباب عدم التقدم بعرض رسمي لضم اللاعب قائلا: «توصلنا إلى أن ريال مدريد لن يفرط في اللاعب بعد بيع رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، كما كنا على ثقة بأننا لن نستطيع توفير السيولة المادية المطلوبة من أجل توفير قيمة الصفقة».
وكشف أن وكلاء عرضوا ضم مودريتش بدعوى رغبته في الرحيل عن الريال»، و«في البداية أصابتنا الدهشة من هذا العرض، لكننا لم نفاوض الريال بشكل رسمي».
وأضاف أوسيلو: «قلت لهم إننا نرحب بضم مودريتش بشرط الحصول على موافقة إدارة ريال مدريد على بيعه، ولم نرغب في بدء المفاوضات بأنفسنا نتيجة معرفتنا التامة بقدراتنا المادية في تلك الفترة، ووعد الوكلاء بإنهاء الأمر، وبعد ذلك لم يحدث أي شيء».
وقدم لوكا مورديتش موسما استثنائياً خلال 2018، توج خلاله بكل الألقاب الكبيرة على المستوى الشخصي في العالم بعد فوزه بالكرة الذهبية عن مجلة «فرانس فوتبول» لأفضل لاعب في العالم، ولقب أفضل لاعب من الاتحاد الدولي»الفيفا»، وأفضل لاعب في أوروبا من الاتحاد الأوروبي «يويفا»، فضلا عن جائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا.
وتوج لوكا مع منتخب كرواتيا بالمركز الثاني في المونديال في مفاجأة صاعقة، كما فاز مع ريال مدريد بلقبي دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث