جريدة الشاهد اليومية

الخليفي يفاوض والد اللاعب الإسباني... وتوخيل يتحفظ

إيسكو يخرج عن صمته: «لن أرحل عن الملكي»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_142_16777215_0___images_1-2018_s1(143).pngخرج اللاعب الدولي الإسباني إيسكو عن صمته، إزاء الشائعات التي تحدثت عن قرب رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني.
وعبر الدولي الإسباني في تصريح عن سعادته بوجود مع النادي الملكي، نافياً فكرة الرحيل، وفق ما نقل موقع «آس» عن صحيفة «ديبورتس كواترو» الرياضية الإسبانية.
وقال إيسكو : «أنا شغوف جداً بالعام الجديد، وليس هناك شيء يجعلني أفكر في الرحيل خلال الميركاتو الشتوي، فأنا سعيد للغاية».
وأضاف: «بالطبع فأنا أريد الاستمرار مع ريال مدريد ومواصلة حصد الألقاب».
وكانت شائعات تحدثت عن اقتراب موعد رحيل إيسكو «22 عاما»، خلال سوق الانتقالات الشتوية، الذي يبدأ في 2 يناير المقبل مع توقف جميع الدوريات الأوروبية للاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة.
وتحدثت تقارير في وقت سابق عن أن ريال مدريد على استعداد للتخلي عن إيسكو وماتيوكوفاسيتش، وذلك في سبيل تمويل صفقات جلب مهاجمين لسد الفراغ الناجم عن رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.
وقدم لاعب وسط النادي الملكي، إيسكو، أداء باهتا خلال الموسم الحالي، الأمر الذي تحول معه من لاعب أساسي مع المدرب السابق غولين لوبيتيغي إلى لاعب بديل مع المدرب الأرجنتيني الجديد سانتياغو سولاري.
وفي سياق متصل يعيش باريس سان جيرمان حالة من الحيرة، بشأن إمكانية ضم إيسكو، نجم ريال مدريد.
فقد ذكر موقع «10 سبورت» الفرنسي، أن ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، تواصل مع والد إيسكو، لجس النبض بشأن إمكانية ضم نجله.
كما أن المدير الرياضي لسان جيرمان، أنتيرو هنريكي، يرى أن فريقه بحاجة للاعب بموهبة إيسكو، الذي تراجع دوره مع ريال مدريد، منذ وصول سانتياغو سولاري لمقعد المدير الفني، وتراقب أندية أخرى مصير الدولي الإسباني، مثل مانشستر سيتي، ويوفنتوس، وتشيلسي، وبرشلونة.
وفي المقابل، فإن توماس توخيل، مدرب بي إس جي، يرى أن الأولوية لضرورة تدعيم الفريق، بلاعب وسط مدافع، وكان توخيل قد صرح أكثر من مرة، بحاجته للتعاقد مع ثنائي في وسط الملعب، بعد تأكد رحيل أدريان رابيو، إضافة إلى عدم اقتناعه بقدرات لاسانا ديارا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث