جريدة الشاهد اليومية

ميلان استعاد ذاكرة الانتصارات أمام سبال في الكالتشيو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_57_16777215_0___images_1-2018_s1(142).pngاستعاد نادي ميلان، ذاكرة الانتصارات في الدوري الإيطالي، بعد تغلبه على نظيره سبال بنتيجة 2-1، في إطار الكالتشيو.
وعلى ملعب سان سيرو، باغت الضيوف، الجميع بافتتاح باب التسجيل في الدقيقة 13 بقدم أندريا بيتانيا، بتسديدة أرضية مرت على يمين غانلويغي دوناروما.
ولكن لم يتأخر الروسونيري في الرد، حيث أدرك التعادل عبر صاومويل كاستييخو الذي أطلق تصويبة قوية من داخل المنطقة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الضيوف.
وفي الشوط الثاني، جاء الدور على المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين لزيارة الشباك في الدقيقة 64، بعد أن تخلص من المدافع بمهارة ليجد نفسه على بعد أمتار من المرمى، ثم سدد كرة قوية داخل الشباك.
وبهذا، يستعيد ميلان، ذاكرة الانتصارات بعد 4 جولات متتالية، لينهي الفريق بذلك الدور الأول في المركز الخامس برصيد 31 نقطة، بينما تجمد رصيد سبال عند 17 نقطة في المركز السادس عشر.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث