جريدة الشاهد اليومية

ميلان ينفي اقتراب رحيل غاتوزو عن الفريق

أرسل إلى صديق طباعة PDF

قال ليوناردو اراوجو المدير الرياضي في ميلان، إنَّ وظيفة جينارو غاتوزو كمدرب ليست في خطر، رغم تراجع مستوى الفريق وإخفاقه في تسجيل أي هدف بآخر 4 مباريات بالدوري الإيطالي.
وخلال ديسمبر ، تراجع ميلان إلى المركز السادس، متأخرًا بفارق 3 نقاط عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.
وفي آخر 4 مباريات بالدوري انتهت 3 مباريات لميلان بالتعادل السلبي، في حين خسر «0-1» أمام فيورنتينا، كما ودع ميلان، دوري الأبطال بعد الخسارة «3-1» أمام أولمبياكوس اليوناني.
وقال اللاعب الدولي البرازيلي السابق ليوناردو للصحفيين، بعد مؤتمر صحافي لمدرب ميلان: «غاتوزو مدربنا، وليس هناك خطة بديلة، ولم نفكر في هذا أبدًا».
وأضاف ليوناردو، مشيراً إلى آرسين فينغر، وأنطونيو كونتي: «لم نتصل أبدًا بالمدربين الذين دار عنهم الكلام خلال هذه الفترة. ما زلنا في طريقنا لتحقيق هدفنا، وهو المركز الرابع».
وقال غاتوزو لاعب الوسط السابق الذي درَّب الفريق لفترة تجاوزت عاماً بقليل، إنه يشعر أن لديه المزيد ليقدمه للنادي.
وأضاف: «أتحدث مع باولو مالديني «مدير النادي» وليوناردو كل يوم. يسود شعور بالشفافية والنزاهة في العلاقة بيننا. أشعر أنني قريب منهم. لم يذكر لي أحد من قبل على الإطلاق أنني أواجه إنذارًا نهائيًا».
وتابع: «منذ الأول من يوليو كنت سمعت مقولة «جاتوزو يجب أن يرحل».لكن في الوقت الحالي أشعر بمساندة مديري النادي».
وأوضح: «بالطبع نحن بحاجة لتحقيق بعض النتائج الإيجابية، وإلا فسيكون المدرب هو الذي يدفع الثمن».
واستضاف ميلان، بطل أوروبا 7 مرات لكنه لم يتأهل لدوري أبطال أوروبا منذ موسم «2013-2014»، سبال أمس في الدوري الإيطالي، مع وصول المسابقة لنهاية الدور الأول.
وقال غاتوزو: «يحتاج اللاعبون للتركيز على مجريات الأمور في الملعب وليس على مستقبلي».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث