جريدة الشاهد اليومية

ساري يطالب هازارد بسرعة حسم مصيره

أرسل إلى صديق طباعة PDF

طالب ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، لاعبه البلجيكي، إيدين هازارد، بحسم قراره بشأن مستقبله، في أقرب وقت ممكن.
وكان هازارد، الذي يستمر عقده مع تشيلسي حتى 2020، قد صرح في أكتوبر الماضي، بأنه يحلم باللعب لريال مدريد.
وقال ساري، خلال مؤتمر صحافي، للحديث عن مواجهة كريستال بالاس في البريمييرليغ امس: «لا أعرف «ما إذا كان هازارد سيستمر أم لا»، لكنني أعتقد أنه حان الوقت ليقرر».
وكان هازارد قد وعد ناديه، بأنه لن ينتقل لفريق آخر، في سوق الانتقالات الشتوية.
وتابع ساري: «أنا المدير الفني، ولست الرئيس، ولا شأن لي بالسوق.. أود التحدث معه «هازارد» فقط بشأن مركزه في الملعب
وكان قد واصل البلجيكي إيدين هازارد، لاعب خط وسط تشيلسي، إثارة الشكوك حول مستقبله مع البلوز، خلال الفترة المقبلة».
ووفقًا لما نقلته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فقد أجاب هازارد على سؤال حول مستقبله، قائلا: «أركز على أدائي في الملعب، وسنرى ما سيحدث في نهاية الموسم».وأشارت تقارير صحافية إنكليزية، إلى أن قرار هازارد يعتمد على ما سيحدث في يناير المقبل، فالبلجيكي لا يحب اللعب كمهاجم وهمي، ويتوقع أن يتعاقد النادي مع مهاجم صريح ويعود للجناح الأيسر، وإذا لم يحدث ذلك سيرحل في الصيف.ومن ناحية أخرى، أفادت عدة تقارير، أن هازارد ينتظر ريال مدريد، وحال أبرم الملكي التعاقد مع مبابي أو نيمار، فإن فرص انتقاله للبرنابيو ستنعدم تماما.
ويرتبط هازارد مع تشيلسي، بعقد حتى عام 2020، وما زالت الشكوك تحوم حول إمكانية استمراره مع الفريق في الموسم المقبل، في ظل اهتمام ريال مدريد بضمه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث