جريدة الشاهد اليومية

الكندري: تدريبات بحرية كويتية باكستانية في المياه الإقليمية... اليوم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_l3(88).pngقال مساعد آمر الوحدات العائمة في البحرية الكويتية العميد الركن خالد الكندري إن القوتين البحريتين الكويتية والباكستانية ستجريان تدريباً اليوم في المياه الإقليمية الكويتية.
وأشاد الكندري في تصريح للصحافيين خلال حفل استقبال للفرقاطتين الباكستانيتين «خيبر» و«زوب» بالإمكانات العسكرية الكبيرة والمتطورة لباكستان، لافتا إلى زيارات دائمة تقوم بها السفن الباكستانية إلى الكويت «التي تستقبل الكثير من السفن البحرية من الدول الشقيقة والصديقة ومن مختلف أنحاء العالم».
وأشار إلى التعاون الكويتي الباكستاني «فالكويت كانت تبتعث الطلبة إلى باكستان في سبعينات وثمانينات القرن الماضي لتلقي الخبرات» كما يتم الآن ابتعاث الطلبة الضباط إلى مختلف دول العالم.
من جانبه قال سفير باكستان لدى الكويت غلام دستجير إن الكويت وباكستان تجمعهما علاقات ثنائية وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تعاون عسكري بين البلدين إذ شهد عام 2016 زيارة بحرية مماثلة إلى الكويت لتبادل الخبرات. وكان رئيس أركان القوات البحرية الباكستانية الفريق أول ركن بحري ظفر عباسي والوفد المرافق له قد زار الكويت في شهر مارس الماضي عنيت بتوثيق العلاقات الثنائية بين البلدين لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث