جريدة الشاهد اليومية

سامبدوريا يسعى لإيقاف انطلاقة يوفنتوس في الكالتشيو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_s1(140).pngيواجه فريق يوفنتوس ضيفه فريق سامبدوريا اليوم على أرضية ملعب أليانز بمدينة تورينو على الأراضي الإيطالية، وذلك في إطار الجولة التاسعة عشر ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي 2018 / 2019 م.
ولم يعرف فريق يوفنتوس طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها فريق السيدة العجوز، وفي مقابل ذلك نجح فريق يوفنتوس في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، كما سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.
وينتظر فريق يوفنتوس أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة المقبلة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق سامبدوريا، حيث يواجه فريق يوفنتوس في المباراة الأولى مضيفه فريق بولونيا في بطولة كأس إيطاليا.
وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق يوفنتوس ضيفه فريق ميلان في بطولة كأس السوبر الإيطالي، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق يوفنتوس ضيفه فريق كييفو فيرونا في بطولة الدوري الإيطالي، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق يوفنتوس وبين مضيفه فريق لاتسيو في بطولة الدوري الإيطالي أيضاً.
أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق سامبدوريا طعم الخسارة على الإطلاق في آخر خمس مباريات خاضها، وفي مقابل ذلك نجح فريق سامبدوريا في تحقيق الانتصار في أربع مباريات، كما سقط فريق سامبدوريا في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.
ويحتل فريق يوفنتوس في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي مع امتلاكه في رصيده 50 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق سامبدوريا في الوقت الحالي المركز الخامس في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 29 نقطة
وباتت أيام جينارو غاتوزو معدودة على رأس الإدارة الفنية لميلان، فبحسب تقارير إيطالية، ستكون مباراة «الروسونيري» اليوم أمام ضيفه سبال الأخيرة للمدرب المشاكس في ملعب «السان سيرو».
طالبت إدارة ميلان غاتوزو بقيادة الفريق اللومباردي لتجاوز عقبتي فروسينوني وسبال في الجولتين 18 و19 من الدوري الإيطالي، إلا أن صاحب الـ40 عاما فشل في مهمته الأولى بتعادل مخيب مع فروسينوني المتواضع «0-0» في الجولة الـ18.
وبحسب الموقع الإيطالي، فقد ارتأت إدارة الميلان أن تتريث، وسمحت لغاتوزو بقيادة «الروسونيري» أمام سبال اليوم  ، وبعدها ستقيله مباشرة مهما كانت نتيجة اللقاء.
ويعيش ميلان هذا الموسم حالة من التخبط في سلسلة من النتائج السلبية، وودع الفريق منافسات الدوري الأوروبي بشكل مفاجئ، ويشغل حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة بعد انقضاء
17 جولة.
وفي باقي المباريات يلتقي اليوم لاتسيو مع تورينو وبارما مع روما واودينيزي مع كالياري وجنوى مع فيورنتينا وانتر ميلان مع امبولي ونابولي مع بولونيا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث