جريدة الشاهد اليومية

دينا تضرب مصوراً لأنه قطع اندماجها في الرقص وكاد يتسبب بسقوطها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_129_16777215_0___images_1-2018_f3(109).pngتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة الاستعراضية دينا وهي تفقد أعصابها وتعتدي بالضرب على مصور اصطدم بها خلال محاولته التحرك ليلتقط صوراً أفضل، لكنه كاد يتسبب في سقوطها ما جعل رد فعلها المصدوم والغاضب يخرج تلقائياً.
وكانت دينا ترقص في إحدى الحفلات وتحيطها بعض النسوة، وأثناء اندماجها في الرقص اصطدم بها مصور كان يحاول تغيير موقعه لالتقاط صور جديدة، ولكنها على الفور صفعته على جانب رأسه بعد أن نجحت في استعادة توازنها ومنع سقوطها.
وكانت النجمة الاستعراضية المصرية ترتدي فستاناً قصيراً يصل طوله لمنتصف الفخذين وبدون أكمام كاشفاً للصدر والكتفين.
رد فعل الراقصة دينا أثار غضب الجمهور الذي تساءل عن سر انفعالها الشديد لأنه من الواضح أن المصور لم يتعمد الاصطدام بها وأن ما حدث كان مجرد حادثة غير مقصودة.
من جهة ثانية، قارن البعض بين إطلالة دينا في حفل ديرجيست 2018 لأنها تطابقت تماماً مع ما ارتدته الإعلامية إيمان مختار في نفس الحدث، حيث أطلت كل منهما بفستان على هيئة جاكيت بليزر باللون الفضي بأكمام طويلة ويصل طوله لأعلى الركبتين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث