جريدة الشاهد اليومية

تشيلسي ينجو من فخ واتفورد بهدفي هازارد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_68_16777215_0___images_1-2018_S2(196).pngحقق تشيلسي فوزًا صعباً على واتفورد بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ19من الدوري الإنكليزي الممتاز.
وجاء هدف تشيلسي الأول عن طريق إيدين هازارد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ليرد عليه روبرتو بيريرا سريعًا لواتفورد في الدقيقة الثالثة، ثم عاد النجم البلجيكي لإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.
وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد تشيلسي إلى 40 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد واتفورد عند 27 نقطة في المركز التاسع.
حاول بيدرو أن يفاجئ واتفورد منذ بداية المباراة، في الدقيقة الثالثة عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة تخرج بجانب القائم الأيمن لبين فوستر.
وفي الدقيقة التاسعة، مرر كوفاسيتش الكرة لويليان الذي انفرد بفوستر، ولكنه سدد في القائم الأيمن لمرمى واتفورد.
وجاءت أول محاولة لواتفورد في الدقيقة 19، عن طريق ركلة حرة غير مباشرة، نفذها جيرارد دولوفيو إلى زميله سيما، ولكن الأخير فشل في ترويض الكرة، لتذهب سهلة إلى الحارس كيبا.
وعاد أصحاب الأرض لتشكيل خطورة من جديد في الدقيقة 32، عن طريق هجمة مرتدة من بيريرا الذي نفذ عرضية لعبدالله ديكوري على حدود منطقة الجزاء، ولكن الأخير سدد الكرة أعلى مرمى تشيلسي.
وتمكن دولوفيو من قطع الكرة من جورجينيو في الدقيقة 37، ثم مررها لتروي ديني الذي حاول تسديدها، ولكن ديفيد لويز حول الكرة إلى ركنية.
جاء هدف تشيلسي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعد أن قطع كوفاسيتش الكرة ومررها إلى هازارد المنفرد بالحارس، والذي قام بمراوغة فوستر، ووضع الكرة بسهولة في المرمى.
ولكن الرد لم يتأخر، حيث تمكن واتفورد من إحراز التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعد ركلة ركنية، نفذها هوليباس على حدود منطقة الجزاء، إلى روبرت بيريرا، الذي سددها من لمسة واحدة على يسار كيب
مع بداية الشوط الثاني ضغط واتفورد في محاولة لإحراز الهدف الثاني، ولكن دفاع تشيلسي تمكن من التصدي، ومع أول محاولة للبلوز في الدقيقة 57، حصل هازارد على ركلة جزاء بعد انفراده بالحارس بين فوستر، وتمكن النجم البلجيكي من تحويل الكرة داخل الشباك في الدقيقة 58.
وحاول واتفورد الرد في الدقيقة 60، بعد تمريرة من دوكوري إلى دولوفيو، ولكن كيبا تمكن من الوصول للكرة قبل المهاجم الإسباني.
وحتى الدقيقة 72، لم يستطع واتفورد أن يشكل خطورة على مرمى تشيلسي، ولكن ويليان كان قريبًا من الهدف الثالث، بعد تمريرة من هازارد داخل منطقة الجزاء، ثم سدد النجم البرازيلي كرة قوية بجانب القائم الأيسر لبين فوستر.
وواصل هازارد تألقه في الدقيقة 79، عن طريق منح تمريرة رائعة إلى نجولو كانتي الذي انفرد بفوستر، ولكنه سدد الكرة بجانب القائم الأيمن، وحاول ديكوري الرد سريعًا بعرضية أرضية إلى ديني، الذي حول الكرة أعلى العارضة.
وفي الدقيقة 87، كاد جورجينيو أن يحرز الهدف الثالث، بعد ركنية نفذها هازارد وفشل دفاع واتفورد في إخراجها بشكل سليم، لترد إلى اللاعب الإيطالي على حدود منطقة الجزاء، ولكنه سدد أعلى المرمى.
وحتى نهاية المباراة فشل واتفورد في إدراك التعادل، وتمكن تشيلسي من السيطرة على أحداث المباراة، ليحصد البلوز 3 نقاط غالية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث