جريدة الشاهد اليومية

الشعلة: ضرورة التعاون للارتقاء بالعمل وتذليل الصعوبات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب أحمد يونس:

استقبل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة، المهنئين بمناسبة توليه الحقيبة الوزارية في مكتبه بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية صباح أمس.
وحضر حفل الاستقبال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد عمادي والوكلاء المساعدون ومدراء إدارات وزارة الأوقاف وجمع غفير من الشيوخ والشخصيات السياسية والاجتماعية من داخل وخارج وزارة الأوقاف.
وعلى جانب آخر عقد الشعلة، اجتماعاً مع قيادات الوزارة ضم كلاً من وكيل الوزارة فريد عمادي والوكلاء المساعدين في مختلف قطاعات الوزارة وبحث معهم أولويات المرحلة المقبلة، كما ناقش معهم سبل تطوير العمل وفق استراتيجية الوزارة وتحقيق رؤيتها للريادة في العمل الإسلامي.
وأكد الشعلة على أهمية تعاون جميع القطاعات مع بعضها البعض وذلك من أجل الارتقاء بالعمل وتذليل الصعوبات التي قد تواجه العاملين في الوزارة.
وشدد على ضرورة ترسيخ المنهج الوسطي في المجتمع الكويتي وتقديم الوزارة كل ما لديها من إمكانات للاستمرار على هذا النهج من أجل المساهمة بتحقيق قيم الوزارة الخاصة بالوسطية لتعزيز ودعم الروح الوطنية وإشاعة التسامح ونبذ الخلافات في المجتمع.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث