جريدة الشاهد اليومية

صاحب السمو: أبناؤنا الأطباء يؤدون عملهم بكل تفانٍ وإخلاص

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_55_16777215_0___images_1-2018_L2(221).pngاستقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان أمس، سمو الشيخ ناصر المحمد. كما استقبل سموه، سفير الإمارات لدى الكويت ارحمه الزعابي، وذلك بمناسبة انتهاء فترة مهام عمله سفيرا لبلاده.
واستقبل سموه، وزير الصحة الشيخ باسل الصباح، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الطبية أحمد العنزي، وأعضاء مجلس الإدارة.
هذا وقد أعرب سموه عن خالص تقديره واعتزازه بالدور الإنساني البارز الذي يقوم به أبناؤه الأطباء، مشيدا سموه بعطائهم المهني اللامحدود الذين يؤدونه بكل تفان وإخلاص متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.
من جانبه قال وزير الصحة الشيخ باسل الصباح، ان رئيس واعضاء الجمعية الطبية يحملون الى مقام سمو الأمير اقتراحا بتسمية يوم الطبيب الكويتي كما يريدون أن يكون هناك جائزة تقدم لأفضل طبيب كويتي.
ومن ناحيته، اعتبر رئيس الجمعية أحمد العنزي، هذا اللقاء «فرصة ثمينة»، مشيرا الى ان الجمعية تمثل أطباء الكويت بشكل عام وخصوصاً الأطباء الكويتيين.
كما استقبل سموه، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الإقليمية ومجلس التعاون الأسبق بالبحرين حمد العامر، حيث أهدى سموه كتابا من جزأين حمل عنوان «الخليج العربي بين المصالح والتحديات».
إلى ذلك، استقبل سموه، رئيس مجلس إدارة الجمعية الطبية أحمد العنزي، وأعضاء مجلس الإدارة بحضور وزير الصحة الشيخ باسل الصباح.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث