جريدة الشاهد اليومية

سموه استقبل رئيسي مجلس الأمة والوزراء والأحمد والروضان والملحم

ولي العهد: قرار ترقية البورصة تتويج لجهود متواصلة لمؤسسات الدولة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_L2(218).pngاستقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بقصر بيان أمس رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
كما استقبل سمو ولي العهد سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء.
واستقبل سموه وزير التجارة والصناعة خالد الروضان ورئيس مجلس المفوضين المدير التنفيذي لهيئة أسواق المال د.احمد الملحم ومدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر رئيس اللجنة الدائمة لتحسين بيئة الاعمال وتعزيز التنافسية الشيخ د. مشعل الأحمد وذلك بمناسبة ترقية بورصة الكويت الى سوق ناشئة ضمن مؤشرات Jones Dow P&S كما قدموا لسموه التقرير السنوي للهيئة لسنة 2017/2018 وشرحا حول محاور الخطة الاستراتيجية ومشاريع الهيئة المستقبلية والتقرير الثالث للهيئة لسنة 2017/2018 وتقرير تحسين بيئة الاعمال في الكويت الصادر من قبل البنك الدولي.
وقد أشاد سموه بهذه الجهود والإنجازات الكبيرة مشيرا إلى أن قرار ترقية البورصة وتقرير تحسين بيئة الاعمال في الكويت هو تتويج لجهود متواصلة لمؤسسات الدولة ضمن خطة متكاملة وفق أفضل المعايير الدولية والتي تسهم في توفير الفرص الاستثمارية وزيادة جاذبية السوق للمستثمر المحلي والاجنبي لتحويل الكويت الى مركز مالي واقتصادي وفق التوصيات السامية لصاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد وتماشيا مع الأهداف التي تضمنتها رؤية الكويت 2035 الرامية الى تنويع الاقتصاد ودعم عجلة التنمية بما يعود على دولتنا بالخير والنماء، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث