جريدة الشاهد اليومية

«بيتك» يشارك بملتقى التميز الأول في سيليكون فالي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_65_16777215_0___images_1-2018_C1(31).pngشارك بيت التمويل الكويتي «بيتك» في ملتقى التميز الأول للطلبة الكویتیین المتمیزین أصحاب الانجازات في الولایات المتحدة الأميركیة والذین یعتبرون فرصة استثماریة للكویت، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للمجموعة، مازن الناهض.
وجاءت مشاركة «بيتك» انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية والدور الرائد في دعم الطلبة والشباب ومساندة مبادراتهم بمختلف المجالات، خصوصاً وأن الشباب ركيزة محورية في استراتيجية البنك.
وانطلق الملتقى على هامش فعاليات مؤتمر الاستثمار في الكويت الذي انعقد في سيليكون فالي- سان فرانسيسكو في كاليفورنيا- الولايات المتحدة الأميركية، تحت عنوان «الاستثمار في الكويت- استكشاف الفرص في اقتصاد متغير»، بتنظيم من «هيئة تشجيع الاستثمار المباشر» وفاينانشيال تايمز لايف، ومجلة fDi.
ويهدف الملتقى الى إلقاء نظرة ثاقبة على فرص الاقتصاد الإبداعي في الكویت من خلال الطلبة المغتربین، وتوفیر فرص التواصل وتعزیز الحوار بین الطلبة من جمیع أنحاء الولایات المتحدة والجهات الحكومیة والخاصة في الكویت.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث