جريدة الشاهد اليومية

«VIVA» تطلق حملة سحب على سيارة جديدة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

C3(26).pngأطلقت شركة الاتصالات الكويتية «VIVA»، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة جديدة وذلك بمناسبة احتفالاتها بمرور عشر سنوات على تأسيسها.
وتقدّم «VIVA» لعملاء الدفع الآجل والمسبق معاً فرصة رائعة لربح سيارة Range Rover Evoque جديدة موديل 2019، وذلك مقابل تسديد فاتورة الهاتف النقال عبر تطبيق VIVA، موقع VIVA الإلكتروني، أجهزة الدفع الآلي، الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 102 أو زيارة أي من فروع VIVA، حيث يحصل كل عميل للدفع الآجل مقابل كل دينار كويتي عند تسديد فاتورته، وعميل الدفع المسبق مقابل كل دينار كويتي عند إعادة الشحن، على فرصة واحدة للفوز.
وبهذه المناسبة، قال عبدالرزاق بدر العيسى، مدير إدارة اتصالات شركة VIVA: «استمراراً بالاحتفالات بمرور العقد الأول على تأسيس VIVA، نحرص على مكافأة عملائنا الأوفياء من خلال عروض فريدة تم إطلاقها خصيصاً لهذه المناسبة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث