جريدة الشاهد اليومية

التركي: «الوطني» يرعى مهرجان فلير الرياضي في جامعة الخليج

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_72_16777215_0___images_1-2018_C2(26).pngيقدم بنك الكويت الوطني رعايته لمهرجان فلير الرياضي للعام الثالث على التوالي كشريك استراتيجي للحدث الذي ينظمه نادي «فلير فتنس» في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا GUST بمشاركة شبابية كبيرة.
وقام المدير الشريك لفلير فيتنس يوسف الشايع بزيارة إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني، حيث نوّه بالشراكة المستمرة بين الجانبين للعام الثالث على التوالي وبالنجاح الذي حافظ المهرجان على تحقيقه.
وبدوره رحب رئيس فريق العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال التركي بزيارة الشايع، وأثنى على ما تقوم به فلير فيتنس من مبادرة لافتة على صعيد دعم الرياضة والشباب، وقال «إن رعاية بنك الكويت الوطني تأتي انسجاماً مع أهداف هذه الفعالية السنوية التي تسعى إلى خلق ترابط وتواصل اجتماعي بين الشباب، والمساهمة في رفع الوعي السليم بشأن أساليب ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى محاربة الظواهر السلبية مثل العنف والسمنة، وما إلى ذلك».
وأضاف التركي أن بنك الكويت الوطني يبقى الأقرب إلى الشباب ويحرص على محاكاة تطلعاتهم ويتعرف على متطلباتهم ومواكبتها بأكثر الطرق العصرية، وعليه فإنه في سعي متواصل إلى تطوير خدماته وتنويعها بما يتناسب مع مختلف احتياجاتهم، ويمثل تواجده بمثل هذه المبادرات الشبابية المميزة والجاذبة فرصة لتعزيز دعمه للشباب وترسيخ جسور تواصله مع هذه الشريحة من العملاء.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث