جريدة الشاهد اليومية

«الراية المتحدة» تعين المنصر مستشاراً لعملياتها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_115_16777215_0___images_1-2018_C1(29).pngأعلنت شركة الراية المتحدة، الراية في التطوير والتشغيل الفندقي والخدمات الفندقية الرديفة، عن الاستعانة بعبدالهادي المنصر، مستشارا لأعمال الشركة وتأتي هذه الاستعانة بالمنصر في وقت تمد فيه الشركة جذور توسعها في الدولة والمنطقة وتعمل بدأب على تطوير عملياتها والرقي بخدماتها الى مستوى العالمية لاسيما وأنها اليوم الخيار الأول للعملاء.
ويحمل المنصر تاريخا عريقا من الخبرات الاستشارية التي سيعمل على توظيفها من خلال منصبه في شركة الراية المتحدة حرصا على خلق منصة تفاعلية بناءة مع العملاء وفريق العمل وضمان استمرارية ازدهار العمليات.
ويأتي دور المنصر، انطلاقا من مسؤولية شركة الراية المتحدة بالاستعانة بالكوادر الكويتية ممن يتمتعون بباع طويل من الخبرات الفعالة التي ستسهم بتعزيز مكانة الشركة الريادية التي تبني عليها لتحقيق المزيد من الإنجازات والانتشار.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث