جريدة الشاهد اليومية

«الوطني» يرعى بطولة قفز الحواجز في نادي الصيد والفروسية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_C2(24).pngقدم بنك الكويت الوطني رعايته للنسخة الثانية من «بطولة بنك الكويت الوطني لقفز الحواجز» في نادي الصيد والفروسية، وذلك في إطار دعمه وتشجيعه لرياضة الفروسية إيماناً منه بأهمية هذه الرياضة وضرورة الاهتمام بمواهبها.
وفي ختام هذه البطولة، سلم بنك الكويت الوطني الفائزين الجوائز التقديرية. وقد شهدت البطولة مشاركة كبيرة من فرسان وفارسات يمثلون الأندية المحلية كافة، وحضوراً لافتاً من محبي هذه الرياضة الأصيلة التي تعتبر انعكاساً للتراث حيث تعرف برياضة الآباء والأجداد.
ويحرص بنك الكويت الوطني على دعم الرياضة والرياضيين انطلاقاً من موقعه الريادي كأحد أكبر المساهمين في خدمة المجتمع، كما لبنك الكويت الوطني العديد من المساهمات تجاه الرياضة وفي مقدمها سباق الوطني للمشي السنوي الذي ينظمه إلى جانب البطولات الرياضية التي يرعاها ودعمه المتواصل للرياضيين الكويتيين وتشجيعه للمتميزين منهم والابطال.
كما تهدف هذه الرعاية للمرة الثانية إلى دعم الفرسان الناشئين، وتطوير مستوى هذه الرياضة لتأسيس جيل جديد من الفرسان، وتمكينهم من المنافسة وبقوة على الألقاب الدولية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث