جريدة الشاهد اليومية

النائب الأول: حريصون على خدمة الوطن والذود عن ترابه الغالي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_44_16777215_0___images_1-2018_L1(202).pngكتب محسن الهيلم:

اجتمع النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح وبحضور رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ونائب رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف، مع آمر القوة البرية اللواء الركن خالد الصباح وعدد من قيادات القوة البرية.
حيث استمع خلال الاجتماع الى ايجاز من آمر القوة البرية عن مدى ما وصلت عليه القوة من جاهزية واستعداد، بالاضافة الى طبيعة تأهيل وإعداد منتسبيها من ضباط وضباط صف وأفراد والتمارين والتدريبات الدورية التي تقوم بتنفيذها.
وقد أثنى النائب الاول على ما وصلت اليه القوة البرية من جاهزية تعكس حجم الجهود التي تبذل من قبل قيادتها في إعداد وتأهيل منتسبيها، مشددا على ضرورة الاستمرار بعمليات التأهيل والتدريب لمنتسبي القوة، وفق أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا العسكرية من تقنيات واساليب متطورة ووسائل تدريب حديثة، مع الاستمرار في تنفيذ التمارين والتدريبات المشتركة التي تسهم بدورها في عملية تبادل الخبرات بين مختلف القوات.
وأكد حرصه ودعمه الدائم لكل ما فيه مصلحة منتسبي الجيش الكويتي، والارتقاء بمستوى تأهيلهم وتدريبهم، والعمل على توفير كافة الامكانات التي من شأنها خلق بيئة عمل جاذبة لهم، لتحقيق الهدف المنشود وهو خدمة هذا الوطن والذود عن ترابه الغالي تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد القائد الاعلى للقوات المسلحة وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.
إلى ذلك بعث النائب الاول ببرقية تهنئة الى نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد عبر من خلالها عن بالغ فخره واعتزازه بمناسبة تقليده وسام قائد جوقة الشرف من قبل وزيرة الدفاع بفرنسا تقديرا لجهوده الواضحة والمتميزة في ترسيخ وتوطيد العلاقة الثنائية بين البلدين.
كما تمنى النائب الاول لنائب رئيس الحرس الوطني دوام التوفيق والسداد لخدمة وطننا الغالي تحت ظل قيادة سمو أمير البلاد القائد الاعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين.
من جهة أخرى استقبل الشيخ ناصر الصباح سفير اوزباكستان لدى البلاد بهرامجان اعلايوف.
حيث تم خلال اللقاء تبادل الاحاديث الودية، ومناقشة اهم الامور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، وأشاد النائب الاول بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث