جريدة الشاهد اليومية

بثينة الرئيسي تبعث برسائل لمؤلف ومخرج «حكايات صغيرة»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_176_16777215_0___images_1-2018_F1(158).pngأعلنت الفنانة بثينة الرئيسي عن بدء تصويرها حلقة واحدة من مسلسل «حكايات صغيرة»، للكاتب عبد المحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه، حيث من المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني 2019
ونشرت «بثينة»، عبر حسابها على تطبيق «سناب شات»، مقطع فيديو، وجهت فيه رسالة إلى الكاتب عبد المحسن الروضان، قائلة: «مسلسل حكايات للكاتب عبد المحسن الروضان، الكاتب الجميل كتابة وخلقا، من الناس اللي وايد أعزهم ككتاب بالساحة الفنية، كاتب عمل رائع جدًا ما قدرت أصور خلف الكواليس، ولا قدرت أصور تفاصيل الفنانين».
وتابعت: «رح تتفاجأون لأن الشخصية جديدة علي، وشخصية يوم أمس وايد تأذيت منها، والحكاية حلقة واحدة، مارح صرح عن تفاصيلها لأن قريبا رح تشوفونها عبر احدى المحطات الخليجية».
وعبرت «بثينة» عن سعادتها بعودة المخرج سلطان خسروه إلى الساحة الفنية بعد فترة غياب، قائلة: «وايد سعيدة بعودة المخرج سلطان خسروه وأنا متأكدة بها العمل رح تكسر الدنيا، لأنه عمل شيء مختلف تماما عن الأشياء المتعارف عليها في الدراما الخليجية، فالمخرج سلطان انقطع فترة وراجع بقوة ورح تشوفونه بلون جديد ورح يكون العمل بصمة في مشواره الفني والله يوفقك».
وشاركت بثينة الرئيسي مؤخرا في مسلسل «محطة انتظار»، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وهو من بطولة الفنان القدير محمد المنصور، وعبد الله بهمن، وفوز الشطي، وايمان الحسيني، وأحلام حسن، وباسمة حمادة، وصابرين بورشيد وآخرين، وهو من تأليف أنفال الدويسان، وإخراج خالد جمال.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث