جريدة الشاهد اليومية

خيتافي وليغانيس وفالنسيا وإسبانيول إلى ثمن نهائي كأس إسبانيا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_71_16777215_0___images_1-2018_s1(134).pngبات خيتافي وفالنسيا أول المتأهلين لدور الـ16 بكأس ملك إسبانيا، عقب فوزهما على قرطبة من الدرجة الثانية، وإيبرو من الدرجة الثالثة، على الترتيب، في إياب دور الـ32 بالمسابقة.
وعلى ملعبه «كوليسيوم ألفونسو بيريز»، أمطر خيتافي شباك ضيفه قرطبة، بنتيجة 5-1.
سجل للفريق المدريدي، أنخيل لويس رودريغيز «هاتريك» في الدقائق 42 «ضربة جزاء» و78 و80 ، فرانسيسكو بورتييو بالدقيقة 18، وروبرتو إيبانيز بالدقيقة 49، فيما سجل هدف الشرف للضيوف إيثامي أرتيليس في الدقيقة 70.
وبهذا يتأهل الفريق المدريدي لثمن النهائي، بإجمالي المواجهتين بنتيجة ثقيلة «7-2»، بعد فوزه في مباراة الذهاب على ملعب قرطبة «2-1».
وعلى ملعب «المستايا»، اكتفى فالنسيا بفوزه 1-0، أمام إيبرو، ليكرر انتصاره على الفريق القادم من الدرجة الثالثة، وجاء من توقيع المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي في الدقيقة 59.
وتأهل «الخفافيش» لدور الـ16 بإجمالي المباراتين «3-1»، بعد فوزهم في مباراة الذهاب خارج قواعدهم «2-1»
كما حجز إسبانيول مقعده في دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا، مساء اول امس  الثلاثاء، بعد الفوز على ضيفه قادش من الدرجة الثانية، 1-0، على ملعب كورنيلا إل برات، في إياب دور الـ32.
حمل هدف اللقاء الوحيد، توقيع الجناح الباراغواياني إيرنان بيريز، في الدقيقة 74.
وكان الفريق الكتالوني، قد خسر في ملعب مضيفه «1-2»، في مباراة الذهاب مطلع الشهر الماضي، ليتأهل للدور التالي بإجمالي المباراتين «2-2» بأفضلية الهدف خارج الأرض.
وايضا لحق ليغانيس بركب المتأهلين لدور الـ16 بكأس ملك إسبانيا، عقب فوزه على حساب مضيفه رايو فاليكانو بهدف نظيف، في إياب دور الـ32 بالمسابقة.
وعلى ملعب «باييكاس»، منحت النيران الصديقة ليجانيس بطاقة العبور للدور التالي، بالهدف الذي سجله المدافع الأوروغواياني إميليانو فيلاسكيز، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 17.
وبهذا يلحق ليغانيس بكل من فالنسيا وخيتافي في ثمن النهائي بإجمالي المواجهتين «3-2»، بعد أن تعادل في مواجهة الذهاب على ملعبه «2-2».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث