جريدة الشاهد اليومية

«التجارة»: تقليص ترخيص التخفيضات والعروض إلى طلب واحد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_96_16777215_0___images_1-2018_e2(97).pngأعلنت وزارة التجارة والصناعة تقليص إجراءات تراخيص العروض والتنزيلات إلى طلب واحد عبر نموذج مخصص في موقعها الالكتروني بدلا من تعبئة نحو 15 نموذجا كان معمولا بها سابقا. وقالت الوزارة في بيان إن قطاع حماية المستهلك فيها نجح في اختصار الاجراءات لتسهيل الخدمات المقدمة للشركات من خلال توحيد الشروط والطلبات. وأضافت ان الخطوة الجديدة تتيح لمقدم الطلب اختيار ورقة واحدة سواء كانت خصومات او تنزيلات او جوائز و العروض الخاصة وغيرها ويعبئأ النموذج الكترونيا. وأوضحت انه أضحى بإمكان مقدم طلب الحصول على الترخيص بالدخول على موقع الوزارة وتعبئة النموذج المخصص وتقديمه في دقائق معدودة في الادارة عكس الامر سابقا والذي يستلزم تعبئة اوراق عدة،
وأكدت الوزارة ان الهدف من هذا كله هو تسهيل الاجراءات وتقديم افضل الخدمات ضمن الخطة التي يشرف عليها وزير التجارة والصناعة خالد الروضان والتي تهدف الى تيسير الخدمات العامة انطلاقاً من ضرورة التحول التدريجي للاعتماد على الوسائل التكنولوجية الحديثة لتبسيط أدوات الخدمات المقدمة للجمهور.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث