جريدة الشاهد اليومية

صلاح يتخلى عن طموحاته الشخصية من أجل ليفربول

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_123_16777215_0___images_1-2018_s3(124).pngأكد محمد صلاح نجم ليفربول، أن هدفه في الموسم الحالي، هو قيادة الريدز للفوز بالبطولات، وإنهاء
6 سنوات عجاف، مرت دون بطولة للريدز.
وقال صلاح في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت»: «هدفي في الموسم الماضي كان ليس فقط تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف، ولكن أيضاً الفوز بشيء مع النادي، اقتربنا من ذلك بدوري أبطال أوروبا، ولكن هذه هي كرة القدم وعلينا تقبل النتائج».
وأضاف: «هذه المرة لا استطيع أن أكشف عن هدفي الشخصي، ولكن الأهم الآن هو الفوز بشيء للنادي، سيكون أمرا رائعاً للفريق ولنا كلاعبين، أن نحقق حلم المدينة والجماهير».
واستطرد «أعتقد أننا نستطيع ذلك في الموسم الحالي».
وكان آخر تتويج للريدز، في 2012، عندما انتصر الفريق على كارديف سيتي بركلات الترجيح، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنكليزية.
واحرز صلاح 9 أهداف مع ليفربول خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات، وإذا سجل ثنائية أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد «الذي اقيم مساء أمس»، سيكون أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفا في الدوري الإنكليزي مع ليفربول.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث