جريدة الشاهد اليومية

صاحب السمو هنأ الإمارات وأفريقيا الوسطى بالعيد الوطني والرئيس المكسيكي لأدائه اليمين الدستورية

الأمير معزياً بوفاة الرئيس بوش: كانت مواقفه مشرّفة وشجاعة تجاه الغزو العراقي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_139_16777215_0___images_1-2018_L1(197).pngبعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تعزية إلى الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأميركية أعرب فيها سموه باسمه وباسم الكويت حكومة وشعبا عن خالص التعازي وصادق المواساة بوفاة الرئيس جورج بوش الرئيس الحادي والأربعين للولايات المتحدة.
مستذكرا سموه مواقفه التاريخية المشرفة والشجاعة تجاه الكويت ورفضه للاحتلال العراقي للكويت منذ الساعات الأولى والقرارات المصيرية التي اتخذتها الإدارة الأميركية تحت قيادته وبدوره المحوري في تشكيل التحالف الدولي بتفويض من الأمم المتحدة لتحرير الكويت حتى تم تحريرها والتي ستظل ماثلة في ذاكرة أهل الكويت جميعا ولن تنسى، منوها سموه بجهوده في تعزيز دور بلاده لخلق نظام دولي جديد يقوم على العدالة والمساواة بين الدول راجيا له الرحمة وللشعب الأميركي ولأسرة الرئيس الراحل جميل الصبر وحسن العزاء.
كما بعث سموه ببرقية تعزية للرئيس جورج دبليو بوش الرئيس الثالث والأربعين للولايات المتحدة الأميركية الصديقة أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة والده الرئيس جورج بوش مستذكراً سموه مواقفه التاريخية والنبيلة في رفضه للاحتلال العراقي الغاشم منذ اللحظات الأولى ووقوفه إلى جانب الكويت ونصرة قضاياها العادلة ودوره في تشكيل التحالف الدولي بتحرير الكويت والتي لن ينساها الشعب الكويتي وستظل ماثلة في ذاكرته، راجياً له الرحمة وله وأسرته جميل الصبر وحسن العزاء.
كما بعث سموه ببرقية تعزية مماثلة لأسرة الرئيس الراحل جورج بوش.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقيتي تعزية إلى كل من الرئيس دونالد ترامب والرئيس جورج دبليو بوش الرئيس الثالث والأربعين للولايات المتحدة الأميركية ضمنهما سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة الرئيس جورج بوش مستذكراً سموه بكل اعتزاز مواقفه التاريخية والشجاعة تجاه الكويت إبان الاحتلال العراقي للكويت ورفضه لهذا الاحتلال الغاشم ودوره الكبير في تشكيل التحالف الدولي لتحرير الكويت راجيا له الرحمة ولهما وللشعب الأميركي ولأسرة الرئيس الراحل جميل الصبر وحسن العزاء كما بعث سموه ببرقية تعزية مماثلة لأسرة الرئيس الراحل جورج بوش.
وبعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقيات تعاز مماثلة.
كما بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى
سمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الامارات عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى السابعة والاربعين للعيد الوطني للامارات.
مشيداً سموه بما حققته الامارات من انجازات حضارية بارزة ومن نهضة تنموية شاملة في مختلف المجالات والتي هي محل اعتزاز الجميع، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية وللامارات وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد ببرقية تهنئة الى سمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة الذكرى السابعة والاربعين للعيد الوطني للامارات، متمنياً لسموه موفور الصحة ودوام العافية وللامارات وشعبها كل الرقي والازدهار.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.
وبعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس فوستن أركانج تواديرا رئيس جمهورية أفريقيا الوسطى الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس فوستن أركانج تواديرا رئيس أفريقيا الوسطى ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، راجياً له موفور الصحة والعافية.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.
وبعث سمو الأمير ببرقية تهنئة إلى الرئيس اندريس مانويل لوبيز اوبرادور الرئيس المنتخب للمكسيك عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة أدائه اليمين الدستورية وتوليه مهامه رئيسا للمكسيك، متمنياً سموه له كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية وللعلاقات الطيبة بين الكويت والمكسيك المزيد من التطور والنماء.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد تهنئة إلى الرئيس اندريس مانويل لوبيز اوبرادور الرئيس المنتخب للمكسيك ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة أدائه اليمين الدستورية وتوليه مهامه رئيساً، متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد ودوام الصحة والعافية.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث