جريدة الشاهد اليومية

الزيدي لـ«الشاهد»: الحفل نجح بكل المقاييس

أنغام وأصالة تشعلان مسرح صالة التزلج

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_166_16777215_0___images_1-2018_F2(177).pngتغطية فالين فخري:

أقيم مساء أول أمس الحفل الغنائي الرائع للنجمتين أنغام وأصالة بصالة التزلج، حيث اجتمعتا معًا وقدمتا مجموعة من الأغاني المميزة وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ملأ جنبات المسرح وتفاعل مع الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار هاني فرحات.
وبهذه المناسبة قال المنتج عبدالعزيز الزيدي في تصريح خاص لـ«الشاهد» ان الحفل كان ناجحا بكل المقاييس وفاق توقعاتنا وقد كنا نظن ان الجمهور سيصل إلى الفين واربعمئة كرسي الا انه بحمد الله قارب عدد الحضور أربعة آلاف شخص، علما بأن آخر حفلة اقيمت على هذا المسرح حضرها الفان شخص وبين لـ«الشاهد» ان الاستعدادات كانت قائمة على قدم وساق لنجاح هذا الحفل، والحمد لله تم لنا ما أردنا والحفلة كانت من أروع ما يكون وقد غطت الوطن العربي كله ووعد الزيدي الجمهور الكويتي خاصة والخليجي عامة بالمزيد من الحفلات في القريب العاجل.
ومن ناحية أخرى اشادت الفنانة أصالة بالزيدي قائلة: انه كان على قدر المسؤولية قولا وفعلا وتمنت ان يحذو المنتجون حذو الزيدي، وكانت «الشاهد» حضرت هذا الحفل الساهر بدعوة خاصة من منتج الحفل الاستاذ عبد العزيز الزيدي الذي استمر من الساعة العاشرة مساءً إلى الثالثة صباحاً.
فبدأت الحفل النجمة الرائعة أنغام بوصلتها الغنائية بمجموعة من الأغاني الخليجية مثل «ما في مثلك» وغيرها من الأغاني الرائجة، ثم تلتها هذه الأغاني مجبش سيرتي، عرفها بيا، بخاف افرح، حتة منك، سيدي وصالك واختتمت بأغنية اكتبلك تعهد وابدعت في غناء الأغنية الخليجية «مستحيل» التي تفاعل معها الجمهور كثيراً وقام بالغناء معها.
وشكرت الجمهور على حسن استقبالها وأثنت على الجمهور الكويتي وقالت انه أفضل جمهور يجيد «السلطنة»، وتشعر بأنها اسعد انسانة في هذه اللحظة وقالت ايضا انها عاشقة للكويت واهلها.
وبدأت أصالة وصلتها الغنائية لتنطلق بعدها في وصلة خاصة طويلة قدمت فيها أشهر وأروع أغانيها ودعت الجمهور إلى متابعة اختياراتها، حيث بدأت بأغنية من اللون الخليجي، لتتوالى أغنياتها من مختلف الألوان، وأهدت أغنية جديدة للكويت بعنوان «يا كويت» وقالت انها ليست جاهزة الآن ووعدت جمهورها بغنائها بمهرجان هلا فبراير العام المقبل وقالت للجمهور الكويتي: انها افتقدته كثيرا وانها في غاية الشوق له وذكرت انها تحتفظ بصداقات خاصة مع مجموعة من الأصدقاء الكويتيين.
وقامت بغناء مجموعة من الأغاني المميزة فأبدعت في أغنيتها الجديدة «الحقيقة»، «خانات الذكريات» واشتعل المسرح عندما غنت «ذاك الغبي» وغيرها من الأغنيات التي تابعها الجمهور بحماس كبير.
وحضر الحفل مجموعة من نجوم الفن الكويتي منهم فاطمة الصفي، يوسف البلوشي، خلود وامين، نورا العميري وفوز الفهد وكان من بين الحضور المنتج السوري أحمد جاسم الوارد الذي اثنى على هذه الحفلة.
جدير بالذكر ان أصالة كانت وصلت الكويت الخميس وأنغام وصلت صباح الجمعة، بعد أن انتهت من حفلها مساء الخميس 29 نوفمبر بمسرح الماريكي بـ«كايرو فيستيفال»، بمصاحبة المايسترو هاني فرحات.
وسبق للنجمتين أن تألقتا معًا في حفل غنائي مشترك، وذلك في الشارقة على مسرح المجاز في فبراير 2017، حين تألقتا في الحفل الغنائي الذي جمعهما على المسرح الرئيسي، وقدمتا أيضًا مجموعة من الأغاني المشتركة على المسرح الرئيسي، ولم يكن هو اللقاء الأول لهما، بل سبق وأن تشاركتا في حفل غنائي أقيم بمصر في فبراير 2016، وذلك في فندق الماسة، حيث كان الحفل مفاجأة لجمهورهما، وتألقتا في أداء أكثر من أغنية، بما فيها الدويتو الذي جمعهما في أكثر من عمل فني في صورة غنائية رائعة. في حين جمعتهما كثير من المناسبات الفنية في الكويت، في حفلات متفرقة أبرزها حفلات «هلا فبراير»، التي تقام سنويًّا في صالة التزلج، بالإضافة إلى الأوبرا الكويتية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث