جريدة الشاهد اليومية

أجواء كوميدية تجمع ليلى عبدالله ونور الغندور بكواليس «حضن الشوك»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_98_16777215_0___images_1-2018_F1(156).pngشاركت الفنانة ليلى عبدالله جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع «انستغرام»، مقطع فيديو طريفاً من كواليس أحدث أعمالها الدرامية مسلسل «حضن الشوك»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2019.
وظهرت «ليلى»، في الفيديو برفقة الفنانة نور الغندور، وهما تؤديان أغنية «أهد الدنيا» للفنان رامي صبري، وعلقت عليها قائلة: «لما نكون بالتصوير أنا ونور نبذة بسيطة بس أحبج صديقتي المينونة الجميلة أحلى مكس ده ولا ايه».
«حضن الشوك» من بطولة الفنان ابراهيم الحربي، محمد العلوي، ليلى عبدالله، الهام الفضالة، انتصار الشراح، أحمد مساعد، نور الغندور، خالد البريكي، مي البلوشي، وآخرين، وهو من تأليف عبدالله السعد وإخراج حمد البدري.
وخاضت ليلى عبد الله الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «عبرة شارع»، من بطولة: داود حسين، سعاد عبد الله، جمال الردهان، باسمة حمادة، هبة الدري، مرام البلوشي، أسامة المزيعل، وغيرهم، وهو من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث