جريدة الشاهد اليومية

«مكانتك بتكبر في القلب»... رسالة مؤثرة من أصالة إلى أحمد حلمي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_86_16777215_0___images_1-2018_f3(105).pngوجهت النجمة أصالة رسالة للنجم أحمد حلمي، عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، وذلك بعد زيارته لأطفال أحد المخيمات في الأردن، وقضاء وقت ممتع معهم تخلله الكثير من اللعب والغناء
ونشرت أصالة، صورة لـ«حلمي»، عبر حسابها الرسمي وعلقت عليها قائلة: «لأنّ الإنسان لايتجزّأ.. أحمد حلمي إنسان بكلّ تفاصيله، ولا يُشكر إنسان متله على ما يفعل، لأنّ فعله ناتج عن أخلاقه الرّفيعة، إنّما يزيد تقديره وتكبر مكانته في الرُّوح والقلب».
يذكر أن أصالة تستعد لإحياء حفلها الغنائي الجديد بالكويت، والذي قالت عنه: «مجرّد إنّي أتخيّل كمّ السعاده الّلي رح فوز فيها لمّا غنّي بالكويت بتجاوز أيّ شعور تاني وبتناساه… أنا معكم بكرة ببلد الطيّبين توأم الحياة أهلها، بيستحقّوا كلّ الفرح لأنّه مكانه في نفوسهم واضح».
وكان آخر أعمال أصالة، أغنية «الحقيقة»، وحققت نجاحاً كبيراً فور طرحها على «يوتيوب»، والأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، ومن ألحان وليد سعد.
وتعمل «أصالة» على قدم وساق للانتهاء من وضع اللمسات النهائية على أغاني ألبومها الجديد، المقرر طرحه العام المقبل، وستطرح لجمهورها خلال الشهر المقبل أغنية جديدة بعنوان «بنت الأكابر».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث