جريدة الشاهد اليومية

الجمهور يتغزل بجمال عمرو دياب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_69_16777215_0___images_1-2018_f1(85).pngشارك الفنان عمرو دياب جمهوره بصورة له من فعاليات «الفورمولا -1» المقامة في أبو ظبي وبدا الهضبة – كما يلقبه محبوه- في الصورة أكثر شباباً وحيوية مرتدياً ملابس كاجوال بعد أن فقد الكثير من وزنه مؤخراً.
وجاءت أغلب تعليقات الجمهور عبارات من الغزل في نجمهم المفضل وقدرته على الحفاظ على شبابه طوال هذه السنوات وأن التجاعيد لم تعرف طريقها لملامحه نتيجة اهتمامه بنفسه ومداومته على ممارسة الرياضة بشكل دائم.
وكانت بعض المصادر أكدت أن عمرو سافر إلى دبي بصحبة دينا الشربيني بعد تعاقدها على مجموعة من الأعمال الفنية مؤخراً على أن تعود من السفر وتبدأ التجهيز لأعمالها الفنية المقبلة.يذكر أن عمرو دياب احتفل مؤخراً بنجاح ألبومه الجديد «كل حياتي» الذي شارك فيه عدد كبير من الشعراء والملحنين على مستوى الوطن العربي كما قدم عدداً من الحفلات الصيفية للاحتفال بالألبوم الجديد.
ولم يبدأ الهضبة - بحسب لقبه المنتشر بين محبيه - حتى الآن في التجهيز لأغاني ألبومه المقبل فهو في فترة من الراحة بعد انتهاء جولاته الصيفية ليبدأ بعدها في الاستماع لأغنيات جديدة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث