جريدة الشاهد اليومية

بنك الخليج يستعرض الفرص المستقبلية للشباب خلال المعرض السنوي الثاني للفرص الوظيفية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_71_16777215_0___images_1-2018_C3(22).pngأعلن بنك الخليج عن مشاركته في المعرض السنوي الثاني للفرص الوظيفية والدراسية التي تنظمه إدارة متابعة الخريجين وسوق العمل التابعة لقطاع التخطيط والتنمية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، والذي يقام برعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.علي المضف، وإلى 28 نوفمبر الحالي في القاعات التابعة لديوان عام الهيئة الجديد بالشويخ.
يُستهدف المعرض اتاحة الفرصة أمام الطلبة والخريجين للتعرف عن قرب والاطلاع على الفرص الوظيفية المتاحة في مجالاتهم.
وباعتباره الراعي الذهبي للحدث، يستعرض بنك الخليج خبراته في القطاع المصرفي، ويسلط الضوء على سياسة البنك وثقافته، بالإضافة إلى تزويد الطلاب بمعرفة مستفيضة حول الإدارات والموارد المتاحة داخل البنك.
وتعليقًا على المشاركة، صرحت سلمى الحجاج، مديرة عام الموارد البشرية لدى بنك الخليج: «تأتي مشاركة بنك الخليج انطلاقاً من التزامه بدعم الشباب الكويتي وتعزيز جهود التوطين في القطاع الخاص، وتتيح لنا هذه المشاركة فرصة استعراض الفرص الكبيرة التي نوفرها للشباب، ونحن فخورون بدعم شبابنا في تحقيق كامل إمكاناتهم على الصعيدين المهني والشخصي، ونتطلع إلى مقابلتهم خلال المعرض».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث