جريدة الشاهد اليومية

«زين» ترعى المعرض السنوي الثاني للفرص الوظيفية والدراسية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_51_16777215_0___images_1-2018_C2(23).pngأعلنت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن رعايتها الذهبية للمعرض السنوي الثاني للفرص الوظيفية والدراسية التابع للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، الذي نظّمته إدارة مُتابعة الخرّيجين وسوق العمل تحت رعاية وحضور المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف.
وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن دعمها المستمر لمختلف المعارض الوظيفية التي تُقام في الجامعات الخاصة والحكومية على مدار العام تأتي في إطار حرصها على توفير فرص العمل للمواهب الوطنية الشابة للعمل في قطاع الاتصالات الذي يعتبر أحد أهم الصناعات التي تُسهم بالارتقاء باقتصاد الدولة في القطاع الخاص الكويتي.
وبينت زين أن قطاع الموارد البشرية قد قام بالمشاركة في المعرض عبر جناح الشركة الخاص، والذي قام من خلاله باستعراض الفرص الوظيفية المتاحة لدى زين وسياسة التوظيف التي تتبناها، بالإضافة إلى تعريف زوار المعرض ببيئة عمل زين المميزة، ونوعية وشروط الوظائف التي توفّرها، وعرض الفرص الوظيفية المتاحة للطلبة للعمل بدوام جزئي ضمن برنامج «شبكة شباب زين» FUN، هذا إلى جانب تقديم شرح تفصيلي عن طبيعة عمل مختلف الإدارات والقطاعات.
وأفادت الشركة أن زوار المعرض من طلاب وطالبات وخرّيجي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تعرفوا على تجربة زين الرائدة في قطاع الاتصالات واستراتيجيتها لتطوير مهارات العناصر البشرية، حيث أن سياسة عملها تحتوي على العديد من المحفزات الوظيفية التي تضمن تحقيق أعلى كفاءة إنتاجية، مع الحرص على الارتقاء بقدرات مواردها البشرية لإعداد قيادات وطنية قادرة على استكمال مسيرة التطور.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث