جريدة الشاهد اليومية

المهنئون أشادوا بمسيرتها الحافلة بالإنجازات بمناسبة عيدها الحادي عشر

ولي العهد: «الشاهد» تكرس مبادئ الديمقراطية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_134_16777215_0___images_1-2018_o1(20).pngتقدم سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، بالتهاني الى الشيخ صباح المحمد، رئيس تحرير «الشاهد» بمناسبة مرور 11 عاماً على صدور الجريدة، مشيداً بالأداء المهني للجريدة، والذي يسهم في اثراء الحركة الاعلامية بوطننا الغالي، تجسيداً لما تكرسه مبادئ الديمقراطية في الكويت، سائلاً سموه المولى عز وجل ان يوفقنا جميعا لخدمة بلدنا الحبيب في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.
وتقدم سمو الشيخ سالم العلي، رئيس الحرس الوطني، بأحر التهاني إلى «الشاهد» متمنياً لها مزيداً من التقدم ومواصلة العطاء، قائلاً: «لقد حافظت جريدتكم على مدى الأعوام السابقة على مواقفها الجريئة في القضايا الوطنية، وتميزها في الخدمة الإعلامية التي من شأنها التعبير عن تطلعات شعبنا وآماله في الحرية والديمقراطية، والتي تدعو للفخر كونها اتسمت بالصدق والإخلاص والأداء المهني الرفيع».
وبعث سمو الشيخ ناصر المحمد، ببرقية تهنئة إلى «الشاهد» بمناسبة عيدها السنوي، مؤكداً تقدير سموه للجهود الطيبة التي تبذلها «الشاهد» في مسيرة العمل الصحافي، وقال: نعرب لكم عن خالص تقديرنا للجهود الطيبة التي تبذلونها والإخوة في الجريدة من أجل دعم وتطوير مسيرة العمل الصحافي، آملين لكم مزيدا من التوفيق والسداد، وأن يتواصل عطاؤكم وبذلكم لخدمة وطننا الحبيب، ورعاية مصالح ابنائه الكرام.
وعّبر رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك عن سعادته بهذه المناسبة الطيبة، وقال: نؤكد تقديرنا لجهودكم الكبيرة في نشر الوعي والثقافة لدى المواطنين ودعم جهود التنمية التي تهدف إلى تحقيق الرخاء والازدهار في وطننا العزيز.
وهنأ وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري «الشاهد» بعيدها، مشيداً بمهنيتها ومصداقيتها في نقل الخبر ومتمنياً لها مواصلة مسيرة النجاح والتألق في السنوات المقبلة مثمناً عاليا جهود«الشاهد» وأسرة التحرير وجميع العاملين بها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث