جريدة الشاهد اليومية

الغانم: يجب اشراك الغرف التجارية في اتخاذ القرار

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_88_16777215_0___images_1-2018_E3(170).pngقال رئيس غرفة التجارة والصناعة علي الغانم: ان ما تحتاجه دول الخليج هو المزيد من التعاون والتكامل الاقتصادي خصوصاً في ظل الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة في العالم كله، ما يتطلب معه العمل بكل جهد نحو المزيد من التعاون.
وأكد انه لمس وجود روح جديدة جادة لتفعيل التعاون، معرباً في الوقت ذاته عن تفاؤله بأن هذا التعاون سوف يؤدي إلى نتيجة ايجابية تجعل لدول الخليج وضع اقتصادي مميز يتحدى الكثير من الاقتصادات الدولية.
وأضاف في تصريح على هامش اللقاء المشترك بين وزراء التجارة والصناعة بدول مجلس التعاون الخليجي ورؤساء الاتحادات والغرف التجارية الخليجية ان هناك محاولات للوصول لنتائج ايجابية تزيد من وحدة ابناء الخليج والتعامل والتكامل الاقتصادي في دول الخليج.
وعن العوائق التي تواجه القطاع الخاص في دول الخليج ومقترحات تذليلها أشار الغانم: للأسف الشديد ان الاجتماع تكرر خلال السنة الماضية لكن دائما القرارات تصاغ من جهة الامانة العامة لمجلس التعاون بالاتفاق مع الوزراء المعنيين ويبلغ رؤساء الغرف بهذه القرارات، مؤكداً ان هذا الشأن خطأ كبير حيث يجب ان نتعاون في وضع القرارات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث