جريدة الشاهد اليومية

«الجهاز المركزي»: سياساتنا وقراراتنا تراعي الأبعاد الإنسانية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_63_16777215_0___images_1-2018_L1(192).pngكتب حمد الحمدان:

بحث رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح الفضالة، ووكيل وزارة الصحة مصطفى رضا الخدمات التي تقدمها الوزارة لهذه الفئة.
وقال «الجهاز»: إن الطرفين اتفقا خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الجهاز على اعتماد بطاقات المراجعة وبطاقات الضمان الصحي الصادرة عن الجهاز في معاملات الوزارة وفي هويات العمل التي تصدرها للعاملين فيها.
وأضاف: أن الطرفين اتفقا على متابعة تنفيذ ضمان العلاج المجاني الذي تضمنه قرار مجلس الوزراء 409 لسنة 2011 لكل حاملي بطاقات المراجعة وبطاقات الضمان الصحي الصادرة عن الجهاز مع استثناء الحالات المستعجلة والطوارئ من شرط البطاقة لافتاً إلى مراعاة الجهاز في سياساته وقراراته الأبعاد الإنسانية.
وتم خلال الاجتماع الذي حضره الوكيل المساعد للشؤون الإدارية مرزوق الرشيدي وعدد من مديري المناطق الصحية بحث أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية العاملين لدى الشركات المتعاقدة مع وزارة الصحة لضمان حصولهم على حقوقهم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث