جريدة الشاهد اليومية

عبدالله السيف: قطعنا شوطاً كبيراً في تصوير عملين دراميين جديدين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_133_16777215_0___images_1-2018_F2(173).pngكتبت سوسن أسعد:

شدد الفنان المنتج عبدالله السيف على اهمية الشراكة العربية التي عقدتها «ديتونا للإنتاج الفني» مع «ايجل فيلم» ووصفها بانها شراكة ستكون لصالح الدراما الكويتية ومحطة اساسية في الانطلاق إلى افاق فنية ابعد وارحب واخصب.
واشار السيف إلى ان بداية التعاون والشراكة المشتركة ستكون من خلال اربعة أعمال درامية جديدة ستجد طريقها إلى المشاهد في العالم العربي.
وقال السيف: «هكذا شراكة من شانها الاستفادة من التجارب المشتركة للطرفين سواء الإنتاج العربي المتمثل بتجارب «ايجل فيلم» بقيادة المنتج القدير جمال سنان وعبر تجربة «ديتونا للإنتاج الفني» والتي باتت تحتل موقعها البارز على خارطة الإنتاج الفني التلفزيوني كويتيا وخليجيا».
واستطرد السيف: «قطعنا شوطا واسعا في تصوير عملين جديدين الاول «عشاق رغم الطلاق» تاليف الكاتبة علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال وبطولة نور وسليمان الياسين وانتصار الشراح ومحمد الدوسري وعبدالله بهمن وايمان الحسيني وصابرين بورشيد، والثاني فهو «غصون في الوحل» تأليف منى النافلي وإخراج محمد دحام الشمري وبطولة النجمة المتميزة هدى حسين ومحمد الرشيد وعبدالله الطراروة وفوز الشطي وريم ارحمه وعبدالله السيف واميرة محمد وانتصار الشراح ولطيفة المقرن».
واكد السيف ان هذه الأعمال ستكون جاهزة مع نهاية العام الحالي وستعرض في بداية العام المقبل في عدد من الفضائيات الكويتية والخليجية والعربية.
واضاف السيف: «وفي خط مواز تجري التحضيرات لتصوير مسلسل «لا موسيقى في الأحمدي» تاليف الكاتبة منى الشمري وإخراج المخرج القدير محمد دحام الشمري وبطولة جاسم النبهان وعبدالمحسن النمر ونور وفهد العبدالمحسن وفوز الشطي وريم ارحمه وحمد العماني وعبدالله السيف وحشد اخر من النجوم، وهو جديدنا للموسم الرمضاني المقبل. وهناك ايضا مسلسلات جديدة أخرى منها مسلسل «انا احبك بعد» ويتم حاليا اختيار فريق هذا العمل. بالاضافة لعمل اخر بعنوان «امنية واحدة لا تكفي» وهذا الاخير من بطولة النجمة هدى حسين».
وقال السيف متابعا: «شراكتنا مع «ايجل فيلم» ستكون شاملة للأعمال المحلية وايضا للأعمال التي تقوم «ايجل فيلم» بإنتاجها، وأشير هنا إلى ان «ايجل فيلم» حققت على مدى الأعوام الأخيرة مجموعة من الأعمال ومنها «جراند هوتيل» و«دهشة» و«نوس»  و«ليالي اوجيني» و«تانجو» وغيرها من الأعمال الدرامية العربية. وهذا التعاون سيقود «ديتونا للإنتاج الفني» إلى افاق ابعد على الصعيد العربي ما يمنح الإنتاج الكويتي حضورا عربيا اكبر وأوسع بالاضافة إلى المشاركة في عدد من المشاريع الدرامية والتلفزيونية والسينمائية الجديدة».
على صعيد متصل يشارك الفنان عبدالله السيف في بطولة مسلسل «غصون في الوحل» إلى جوار النجمة هدى حسين والمخرج القدير محمد دحام الشمري.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث