جريدة الشاهد اليومية

ألمانيا تسعى لتعطيل الطواحين الهولندية... الليلة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S3(171).pngلم يعد هناك أي مجال للنجاح بالنسبة للمنتخب الألماني بعد الهبوط من دوري الأمم الأوروبية، عقب فوز هولندا على فرنسا بهدفين دون رد،.
لكن المباراة التالية للمنتخب الألماني ستكون أمام نظيره الهولندي الذي أطاح بالمانشافت من المستوى الأول، وهذا مصدر يحفز الماكينات الألمانية كثيراً.
وقال يواكيم لوف، المدير الفني لألمانيا بعد الهزيمة أمام هولندا بثلاثية دون رد الشهر الماضي في أمستردام «لا زال أمامنا بعض العمل لنؤديه».
وستكون الفرصة سانحة أمام منتخب هولندا للتأهل إلى نهائيات البطولة الأوروبية العام المقبل، عبر الفوز أو التعادل مع ألمانيا في جيلسنكيرشن، اليوم.
وأوضح لوف «هولندا فازت على بطلة العالم فرنسا، بالنسبة لنا هذه النتيجة بالتأكيد كارثية، لأنه لم يعد لدينا فرصة للبقاء في المستوى الأولى لدوري الأمم الأوروبية، يجب علينا أن نتقبل ذلك».
لكن مواجهة الفريقين سيكون لها أهميتها الخاصة بالنسبة للألمان للحفاظ على هيبتهم أمام جماهيرهم.
وتعهد لوف بأن يبذل الفريق كل ما بوسعه خلال المباراة المقبلة.
ويرغب لوف في إنهاء العام الحالي بشكل إيجابي بعد الخروج من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018، مما عرضه لأكبر قدر من الانتقادات منذ توليه المسؤولية في 2006.
وأشار لوف «أنظارنا الآن متجهة صوب يورو 2020 التي سنتأهل لها وبمجموعة قوية من اللاعبين».
وتابع «خلال رحلتنا المقبلة سنفسح المجال أمام مشاركة اللاعبين الشباب، ونقدمهم للمنتخب الأول بشكل ثابت».
وأوضح «نريد تقديم مباراة جيدة اليوم، لكي نودع جماهيرنا بعد عام محبط».
وتدرب المنتخب الألماني للمرة الأخيرة في لايبزيغ،السبت، قبل السفر إلى جيلسنكيرشن أمس.
وسيجري لوف بعض التغييرات على قائمة فريقه الذي فاز وديا على روسيا بثلاثية نظيفة، الخميس الماضي.
ويعيش المنتخب الهولندي الذي فشل في التأهل إلى مونديال روسيا، حالة من الاستقرار تحت قيادة المدرب رونالد كومان.
وظهر منتخب الطواحين الهولندية بشكل قوي في مواجهة الديوك الفرنسية، حيث أنهى المسيرة الخالية من الهزائم لفرنسا، والتي استمرت لفترة طويلة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث