جريدة الشاهد اليومية

السيول تجتاح مصر

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_122_16777215_0___images_1-2018_LS4(10).pngتسببت السيول التي اجتاحت المحافظات المصرية، في غرق أحد المراكز بمحافظة أسيوط بالصعيد، بعدما فاضت مياه الأمطار من أعلى سفح الجبل الشرقي.
وأوضحت وسائل الإعلام المصرية أن أهالي المنطقة المتضررة شاهدوا سيول المياه قادمة عليهم من أعلى سفح الجبل، فخرجوا مسرعين لبناء سدود، إلا أن قوة المياه تفوقت عليهم، ما أدى إلى غمر منازلهم.
وانتقل محافظ أسيوط جمال نور الدين يرافقه مدير الأمن وبعض القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية ووحدات الإنقاذ والتدخل السريع، إلى الموقع لإنقاذه من الغرق، وتم قطع الكهرباء ومتابعة أعمال رفع مياه الأمطار من المنازل. وأكد المحافظ أن قوات الحماية المدنية والشرطة قامت بإخلاء سكان بعض المنازل التي غمرتها الأمطار كإجراء احتياطي من أجل الحفاظ على سلامتهم وتحسبا لسقوط أمطار أخرى وارتفاع منسوب المياه، لافتا إلى أنه لا توجد أي خسائر أو إصابات بشرية بين السكان، منوها بأن مديرية الري قامت بفتح جميع الترع والمصارف المجاورة لاستيعاب مياه الأمطار.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث