جريدة الشاهد اليومية

وزير (الصحة) الكويتي يتفقد المستشفيات للتأكد من جهوزيتها تحسبا لأي طارئ

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_428_16777215_0___images_1-2018_ff1e97f0-2ee0-48d5-87b1-6ba149ca6f8b.jpgقام وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح ووكيل الوزارة الدكتور مصطفى رضا اليوم الأربعاء بجولات تفقدية على المستشفيات للاطمئنان على سير العمل فيها والتأكد من جهوزيتها وتطبيقها لخطط الطوارئ وذلك تحسبا لأي طارئ في ظل سوء الأحوال الجوية.
وقالت وزارة الصحة في بيان صحفي إن الشيخ باسل الصباح قام بجولة تفقدية في مستشفى الأميري ومركز الطوارئ بمدينة صباح الأحمد السكنية للوقوف على سير العمل هناك ومدى استعدادهم وجهوزيتهم تحسبا للأمطار الغزيزة المتوقعة في البلاد.
وأضافت الوزارة أن الشيخ باسل الصباح اطلع على ما يتعلق بتفعيل خطة الطوارئ في كافة الأقسام المستشفى والمركز والخدمات الطبية المقدمة للمراجعين خلال تلك الأجواء التي قد ينتج عنها إصابات او زيادة في المراجعين.
وذكرت انه يتواجد فريق من الجيش الكويتي في مستشفى (الاميري) لدعم جهود المسؤولين في الصحة والمساعدة في كل ما يساهم في خدمات المراجعين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث