جريدة الشاهد اليومية

فالفيردي يعترف: لم نلعب بشكل جيد ... مع الاحترام للخصم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_66_16777215_0___images_1-2018_S2(172).pngانتقد إرنيستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، المستوى الذي ظهر به لاعبو فريقه أمام ريال بيتيس، بعد الهزيمة 3-4، على ملعب كامب نو.
وقال فالفيردي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «بدون انتقاص من أداء الخصم الذي كان خطيرا واستغل أسلحته، لا يمكن أن نقول إنهم كانوا الأفضل، ولكن نحن لم نكن جيدين».
وتابع: «لقد خسرنا المباراة من الشوط الأول. في كل مرة نقلص فيها الفارق كانوا يعودون ويسجلون في مرمانا مجددا. لقد بدأنا اللقاء بشكل جيد، وكنا نضغط، وفجأة تغير مجرى اللعب ولم نتمكن من العودة».
وأضاف: «ليس صحيحا أنهم سيطروا على منطقة وسط الملعب، ولكن المشكلة كانت في أننا لم نتحكم بمجريات اللقاء، ففي الشوط الأول قدمنا مستوى سيئاً».
وركز فالفيردي على المشاكل الهجومية للفريق اليوم، دون الحديث عن مستوى المدافعين أو لاعبي الوسط، قائلا: «نحن لم نهاجم بشكل جيد في موقف 4 ضد 4. كان لدينا مشاكل عدة».
وأردف: «لقد جئنا من سلسلة نتائج إيجابية للغاية. اليوم لم نكن على ما يرام في الشوط الأول، وأفتقدنا لشيء ما، وفي الشوط الثاني قمنا بالضغط الهجومي بشكل مكثف».
وعن مشاركة فيدال، قال المدرب: «قررنا إشراك فيدال، لأن المباراة كانت بحاجة لمن يحركها. المواجهة لم تكن تحت سيطرة أحد، ولكنها كانت مثل المعركة، وهو من اللاعبين الذين يؤثرون في الملعب».
وبخصوص المشاكل الدفاعية، اختتم: «لقد أتوا المباراة بدافع كبير. مثل تلك الأمور في مواجهات أخرى كنا نسيطر على الوضع، ونحن جئنا من مواجهة سيطرنا عليها بشكل كامل «أمام إنتر ميلان» ولكن اليوم لم نتحكم باللقاء.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث