جريدة الشاهد اليومية

هدى حمدان تنتهي من تصوير «سواها البخت»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_106_16777215_0___images_1-2018_F2(167).pngأعلنت الفنانة هدى حمدان عبر حسابها الشخصي على موقع «انستغرام»، انتهاء تصوير دورها في مسلسل «سواها البخت»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
ونشرت هدى حمدان، صورة لها من كواليس تصوير العمل، وعلقت عليها قائلة: «آخر يوم تصوير مع أحلى عالم، هيا الشعيبي، وشهاب حاجية، وأحمد العونان».
«سواها البخت» من تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين أبل، ويشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم: محمد الصيرفي، بدور عبد الله، فهد البناي، شيلاء سبت، وآخرون.
وانتهت الفنانة هدى حمدان، حديثا، من تصوير مسلسل «بين الأمس واليوم»، الذي شاركها بطولته نخبة من النجوم، من بينهم: غدير السبتي، ومحمد جابر، وشفيقة يوسف، وأحمد العونان، ومي عبد الله، وأحمد ايراج، ونواف الشمري، بالاضافة إلى مجموعة من الأطفال، وهو من تأليف ضيف الله زيد وإخراج المخرج أحمد الفردان.
يذكر أن مسلسل «واحد مهم»، كان آخر أعمال هدى حمدان، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة: طارق العلي، خالد المظفر، خالد العجيرب، محمد الصيرفي، مني شداد، وهو من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج نعمان حسين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث