جريدة الشاهد اليومية

«المتحد» يحصد جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الكويت

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_E1(157).pngحصد  البنك الأهلي المتحد جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة فى  الكويت، من  مجلة «ذي بانكر» العالمية  المملوكة لمجموعة فاينانشال تايمز وتقدم هذه الجائزة تكريماً للمؤسسات المصرفية التي حققت نجاحا في استراتيجيات النمو والحلول الاستثمارية الملائمة ومستوى الخدمات المقدمة في الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات طبقا للمعايير العالمية.
وقال مدحت توفيق مدير عام أول  الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في البنك الأهلي المتحد: يؤكد فوز البنك بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الكويت  للسنة الثانية على التوالي تميز الخدمات والمنتجات التي نقدمها لعملائنا والتي تعكس النجاحات التي حققناها على مدى السنوات الماضية والتزامنا بخدمة العملاء وتقديم أفضل الاستشارات الاستثمارية لهم ، ومعرفتنا الإقليمية العميقة وخبراتنا العملية الواسعة».
والجدير بالذكر أن هذا التكريم يعد الثاني لهذا العام كأفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات  في الكويت بعد الفوز به من مجلة  ذى بانكرز – الشرق الأوسط.
وأضاف : إن  فوز البنك  بهذه الجائزة هو مؤشر ذو دلالة نحو المستوى المهني الرفيع الذي حققه البنك  كما أنه محصلة برامج مستمرة ينفذها البنك وتستهدف تقديم أفضل مستوى ممكن لخدمة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة من قبل فريق عمل ذي تأهيل عال وخبرات متمرسة.
وأعرب توفيق عن فخر إدارة البنك الأهلي المتحد  بتلقي هذا التقدير من مصدر عالمي مرموق مثل مجلة ذي بانكر، مؤكدا ان الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات من أهم المجالات التي يسعى البنك الأهلي المتحد بتركيز شديد إلى تطويرها  للاستفادة من الفرص المتاحة في إدارة الثروات والتمويل.
وسيواصل البنك تأكيد قدرته على تزويد العملاء بأفضل المنتجات والخدمات في مجال  إدارة الثروات، مع التركيز في الوقت ذاته على خفض المخاطر المرتبطة بتقلبات الأسواق عن طريق تطبيق نموذجه الخاص بالخدمات المصرفية المتكاملة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث