جريدة الشاهد اليومية

تعادل مثير بين بوكا جونيورز وريفر بليت في ذهاب نهائي كأس الليبرتادوريس

أرسل إلى صديق طباعة PDF

f60a78af-42be-4ca8-9beb-a7c9601dd4b7.jpgتعادل قطبي الارجنتين بوكا جونويورز وريفر بليت بنتيجة (2 - 2) مساء الاحد في ذهاب نهائي كأس دوري ابطال امريكا الجنوبية (ليبرتادوريس) بانتظار مباراة الاياب في 24 نوفمبر الجاري لحسم اللقب.
وشهدت المباراة التي اطلق عليها (نهائي القرن) لكونها تجمع فريقين من اعرق فرق امريكا الجنوبية وطرفي السوبر كلاسيكو الارجنتيني والتي اقيمت على ملعب بوكا جونيورز (لابومبونيرا) اثارة وندية اذ تقدم البوكا بهدف عن طريق رامون ابيلا في الدقيقة 34 قبل ان يرد بليت بهدف التعادل عبر لوكاس براتو في الدقيقة 36.
وعاد البوكا الى التقدم باضافة هدفه الثاني عن طريق داريو بينيديتو في الدقيقة 45 الا ان ريفر بليت ادرك التعادل ايضا بهدف احرزه لاعب بوكا جونيورز كارلوس ازكويردوس بالخطأ في مرماه بالدقيقة 61.
يذكر ان المباراة كان من المقرر اقامتها مساء السبت الا انه تم تأجيلها لسواء الاحوال الجوية وكثافة الامطار التي اثرت على ارضية ملعب (لابومبونيرا) الذي احتضن اللقاء.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث