جريدة الشاهد اليومية

«جائزة المعلوماتية»: مبادراتنا التقنية ترفد أنشطة المجلس الوطني للثقافة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_151_16777215_0___images_1-2018_LS8(30).pngأكدت رئيسة مجلس أمناء جائزة سمو الشيخ سالم العلي للمعلوماتية الشيخة عايدة سالم العلي أن المبادرات التقنية للجائزة ترفد أنشطة المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في معرض الكويت الدولي للكتاب
الـ 43 المقرر إقامته في الفترة بين 14 و 24 نوفمبر الحالي.
وقالت الشيخة عايدة الصباح في تصريح صحافي  أمس الأحد: إن جائزة المعلوماتية تشارك في المعرض بمبادرتها «رقمنة المعرفة» التي تعد أحد تطبيقات استراتيجيتها في دعم التحولات الرقمية في مجال المعرفة والاقتصاد.
ولفتت إلى أن هذه المشاركة تأتي بالتعاون مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب وهي المرة الثانية كبادرة وطنية هادفة إلى التفاعل بين أنواع الثقافة المختلفة رقمية كانت أم ورقية.
وأوضحت أن الكتاب الإلكتروني حالياً بات ينافس الكتاب الورقي وبدأت وسائل المعرفة التقنية تتقدم على التقليدية وهذا التعاون من شأنه التشجيع على القراءة بأساليبها المختلفة ويدفع إلى الابتكار في العطاء الفكري والإبداع في مجالات الثقافة المتنوعة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث