جريدة الشاهد اليومية

الرشيدي: إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازات القطاع

الأمير شهد حفل تصدير أول شحنة نفط خفيف

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_60_16777215_0___images_1-2018_O1(9).pngتحت رعاية وبحضور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد أقيم صباح أمس حفل تصدير اول شحنة نفط خفيف «إشراقة جديدة» وذلك بمنطقة الأحمدي.
وقد ألقى  وزير النفط وزير الكهرباء والماء بخيت الرشيدي كلمة قال فيها: انه لشرف عظيم لنا جميعا أن نكون في معية صاحب السمو أمير البلاد قائد العمل الإنساني، فقد أسبغ علينا بحضوره الكريم لهذا الحفل شرفا عظيما يعبر عن إيمان سموه بما للقطاع النفطي من أهمية ودور كبير في دعم الاقتصاد الوطني.
وأضاف: «صاحب السمو الأمير نحن هنا للاحتفال بإنجاز جديد حققه القطاع النفطي يتمثل في البدء بتصدير أول شحنة من النفط الخفيف عالي الجودة يضاف إلى سجل انجازات القطاع الكثيرة ويعد هذا نتاجا لتطوير حقول الغاز الجوراسية في شمال الكويت، حيث بلغت الطاقة الإنتاجية للغاز الجوراسي 500 مليون قدم مكعبة يوميا و175 الف برميل يوميا من النفط الخفيف».
وتابع: يهمني هنا التأكيد على حقيقة أن هذا الإنجاز ما كان ليتم لولا جهود الآلاف من أبنائكم المخلصين في القطاع النفطي الذين بذلوا كل غال ونفيس في سبيل رفعة الكويت وتقدمها فهم عماد القطاع الذين يحدوهم الأمل بان تبقى الكويت بموقع الريادة في عالم الصناعة النفطية نظرا لما تتوافر فيه من كفاءات وخبرات عريقة وهو إلى ذلك يعد لبنة جديدة في صرح الاقتصاد الوطني بما سيضيف إليه من قيمة تنعكس إيجابا على أدائه وتقدمه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث