جريدة الشاهد اليومية

حريق في المعهد الديني ... ولا إصابات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_LS5(29).pngكتب محسن الهيلم:

اندلع حريق في أحد أجهزة التكييف المركزي بمبنى المعهد الديني للبنات في منطقة جابر الأحمد، وذكرت وزارة التربية في بيان أن الحريق كان بسبب تماس كهربائي أدى إلى حدوث الحريق في التكييف المركزي.
وقالت الوزارة في بيانها على مواقع التواصل الاجتماعي أن تماساً كهربائياً أدى إلى تصاعد الدخان ما دفع الادارة إلى طلب المساعدة من الإدارة العامة للإطفاء والإسعاف حيث تمت السيطرة على الوضع، موضحة أنه لم يكن هناك اي اصابات تذكر.
واوضحت أنه حرصا على سلامة المتعلمات واعضاء الهيئة التعليمية والادارية تم اخلاء المبنى حتى يتمكن رجال الإطفاء من أداء عملهم، لافتة إلى أنه تم ايصال الطالبات إلى منازلهن عبر حافلات المعهد.
وأشارت إلى أن ادارة المعهد قامت بدورها في التعامل مع الحادث وابلاغ الجهات المسؤولة من إطفاء واسعاف ورجال أمن وتفعيل خطة الطوارئ من قبل فريق التدخل السريع، مؤكدة حرص الوزارة على سلامة الطلبة والطالبات وتوفير سبل الراحة والأمن لهم في كافة المدارس.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث