جريدة الشاهد اليومية

حلا تخضع لرجيم قاسٍ من أجل دورها الجديد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_83_16777215_0___images_1-2018_f1(82).pngكشفت الفنانة حلا نورة عبر خاصية «story» على موقع «انستغرام»، عن اتباعها حمية غذائية مكثفة وخضوعها لـ«رجيم» قاس، من أجل دورها في مسرحيتها الجديدة.
وقالت «نورة»، في تدوينتها: «الله يعني أصبر شهر وأكثر بس أكل دايت تعذيب دايت قاسي عشان وراي مسرحية شسوي استعراض مسرح ومناقز وركض لازم أضعف بس أنا ما بي أضعف عاجبني أنا جذي».
وأضافت: «جذي الفن مهنة متعبة خصوصا لازم تكون نحيف عشان الكاميرا شفتوا شلون احنا الفنانين نتعب نفسيا من وايد أمور».
وأوضحت الفنانة حلا نورة، مؤخرا، سبب رفضها اجراء عملية تجميل لأنفها، وذلك خلال بث مباشر أجرته عبر حسابها على موقع «انستغرام»، مؤكدة أن أنفها طبيعي ولا يحتاج إلى تجميل.
وردت الفنانة السعودية على اتهامات متابعيها لها بتقليد الإعلامية الكويتية حليمة بولند، مشددة على أنها من عشاقها ومتابعيها ولكن لا تشبهها، متمنية أن تمتلك ربع جمال «بولند»؛ لأنها رأتها على الحقيقة ورأت كم هي رائعة الجمال، مشيرةً إلى أن جمهورها يشبهها بكثير من النجمات منهم نانسي عجرم.
وخاضت الفنانة حلا نورة الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «التاسع من فبراير»، من بطولة: هنادي الكندري، محمود بوشهري، سلمى سالم، ابراهيم الحربي، يوسف البلوشي، شيلاء سبت، شهد ياسين، وغيرهم، تأليف الكاتبة سحاب وإخراج سائد الهواري.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث