جريدة الشاهد اليومية

انطلاق منافسات بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف 2018 في أنطاليا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_61_16777215_0___images_1-2018_C2(16).pngانطلقت منافسات المرحلة السادسة من بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف يوم الخميس 1 نوفمبر في منتتجع ريجنوم كاريا للغولف والسبا في أنطاليا. وستتنافس مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم في المنتجع الذي يستضيف البطولة للسنة الثالثة على التوالي.
ويستعد الإنكليزي جاستين روز، الذي وصل إلى قمة التصنيف العالمي الرسمي للغولف للمرة الأولى في سبتمبر، الدفاع عن لقبه مجدداً في أنطاليا هذا الأسبوع. وكانت الخطوط الجوية التركية، أكثر شركة طيران تغطي وجهات في العالم، قد قدمت البطولة للمرة الأولى في عام 2013. وسيكون هذا الحدث المشهور عالمياً، والذي يأتي في موسمه الثالث والأخير أسبوعاً حاسماً في تقويم الجولة الأوروبية.
وقبيل انطلاق بطولة هذا العام، عُقد مؤتمر صحافي في أنطاليا بمشاركة وزير الشؤون الخارجية بتركيا، مولود شاويش أوغلو، ولاعب الغولف البريطاني جاستن روز، وسيدا كاليونجو، النائب الأول لرئيس شؤون الاتصال المؤسسي في شركة الخطوط الجوية التركية، ورئيس الاتحاد التركي للغولف أحمد آغا أوغلو.
وفي سياق تعليقه على البطولة، قال روز: «أشعر بالسعادة بالعودة والمشاركة مجدداً للدفاع عن اللقب الذي أحرزته المرة الماضية. ولا شك بأن الترحيب والضيافة والمأكولات التركية والشمس المشرقة تجعل من هذه البطولة فرصة رائعة بالنسبة لنا. نحن في نهاية عام طويل وهذا هو المكان الذي نتطلع إلى المجيء إليه. أمامي هذا الأسبوع فرصة للدفاع عن شيء لم يتحقق لي من قبل في مسيرتي الرياضية، وكذلك العودة إلى المركز الأول على مستوى العالم. إنني أبذل جهوداً كبيرة للوصول إلى هذا الهدف وتحقيق ما أتطلع إليه في هذا الأسبوع، إن الدفاع عن اللقب يمنحني شعوراً خاصاً أيضاً».
من جانبه، قال وزير الخارجية التركي مولود شاويش أوغلو والمعروف بحبه لرياضة الغولف: «إن تنظيم فعاليات وأحداث مهمة مثل بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف قد أسهم بشكل كبير في توسيع نطاق الاهتمام برياضة الغولف في مجتمعنا، حيث أصبحت لعبة أكثر شعبية خصوصاً لدى العديد من المراهقين. ونحن نرى اليوم مشاركة ثلاثة من لاعبينا الشباب الواعدين مع 75 لاعباً من مختلف أنحاء العالم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث