جريدة الشاهد اليومية

الأمير للفائزين بعضوية لجان المجلس: كل التوفيق لخدمة الوطن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_134_16777215_0___images_1-2018_L3(180).pngبعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقيات تهان إلى أعضاء مجلس الأمة الذين فازوا بعضوية لجان المجلس، متمنيا سموه للجميع كل التوفيق والسداد للإسهام في خدمة الوطن العزيز ورفعة رايته.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقيات تهان إلى أعضاء مجلس الأمة الذين فازوا بعضوية لجان المجلس، متمنيا سموه للجميع كل التوفيق والسداد.
كما بعث رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، ببرقيات تهان مماثلة.
إلى ذلك، بعث سمو أمير البلاد، ببرقية تهنئة إلى الجنرال رودني ويليامز حاكم عام انتيغوا وبربودا، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية ولبلاده دوام التقدم والازدهار.
كما بعث صاحب السمو، ببرقية تهنئة إلى الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، مشيدا سموه بالعلاقات الطيبة التي تربط البلدين والشعبين ومتمنياً سموه له موفور الصحة والعافية ولبلاده وشعبه الكريم المزيد من التقدم والازدهار.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقيتي تهنئة إلى الجنرال رودني ويليامز حاكم عام انتيغوا وبربودا، والرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة، ضمنهما سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلادهما راجيا لهما موفور الصحة والعافية.
كما بعث رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، ببرقية تهنئة مماثلة.
وبعث رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ببرقيتي تهنئة الى كل من رئيس مجلس النواب في أنتيغوا وبربودا سير جيرالد وات ورئيسة مجلس الشيوخ ألينسيا غرانت بمناسبة العيد الوطني لبلدهما.
كما بعث الغانم ببرقيتي تهنئة الى كل من رئيس مجلس الأمة في الجزائر عبدالقادر بن صالح، ورئيس المجلس الشعبي الوطني معاذ بوشارب، بمناسبة العيد الوطني لبلدهما.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث